الإثنين 15 أبريل 2024 12:24 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    طه دسوقى يخوض أولى بطولاته بمسلسل ”حالة خاصة” على watch it

    طه الدسوقى
    طه الدسوقى

    يخوض الفنان الشاب طه دسوقى أولى بطولاته المطلقة خلال مسلسل جديد بعنوان "حالة خاصة" المكون من 10 حلقات والذى انطلق تصويره صباح اليوم الثلاثاء، للعرض على منصة watch it الأصلية، والعمل من إخراج عبد العزيز النجار وإنتاج شركة تى فيجن للمنتج طارق الجناينى، ويشارك في بطولة العمل غادة عادل وعدد آخر من الفنانين.

    وبرز طه دسوقى كواحد من نجوم الكوميديا القادمون بقوة على الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة، حيث قدم العديد من الأدوار الكوميدية بداية من مسلسل "في بيتنا روبوت" مع هشام جمال وليلى أحمد زاهر وشيماء سيف وعمرو وهبة والذى تم عرضه في عام 2021، و"موضوع عائلى" مع ماجد الكدوانى ورنا رئيس وسما إبراهيم ومحمد شاهين ومحمد رضوان والذى حقق خلاله نجاحاً كبيراً.

    وشارك طه دسوقى في العديد من الأعمال خلال العامين الماضين أبرزها فيلم "فرق خبرة" مع محمد الشرنوبى وهدى المفتى ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوى، مسلسل "الوضع مستقر"، وفيلم "حظك اليوم" مع كريم قاسم وهدى المفتى، وفيلم "فضل ونعمة" مع ماجد الكدوانى وهند صبرى، وفيلم "المطاريد" مع أحمد حاتم وتارا عماد، وفيلم "فوى فوى فوى" مع محمد فراج.

    وقدم طه دسوقى في رمضان الماضى مسلسل الصفارة من 15 حلقة، من بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، رانيا عبد الناصر، وليد عبد الغنى، ولاء قداح، وظهور خاص محمود البزاوى وسامية الطرابلسى ومحمد رضوان وضيوف الشرف حسن عبد الفتاح، محمد طعيمة، والعمل تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش وإخراج علاء إسماعيل.

    طه الدسوقى مسلسل الصفارة الوضع المستقر البطوله فيلم المطاريد شركه تى فيجن المنتج طارق الجناينى فى بيتنا روبوت ماجد الكدوانى رنا رئيس موضوع عائلى علاء إسماعيل