الخميس 18 أبريل 2024 10:12 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    مسلسل ”فرقة ناجى عطا الله” يتصدر قائمة الأكثر شهرة على watch it

    مسلسل فرقه ناجى عطا الله
    مسلسل فرقه ناجى عطا الله

    تصدر مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" للزعيم عادل إمام قائمة الأعمال الأكثر شهرة على منصة watchit الإلكترونية، بعد إتاحته على المنصة منذ يومين، إذ اكتسب المسلسل مشاهدات عديدة منذ عرضه.

    فرقة ناجى عطا الله تأليف يوسف معاطى وإخراج رامى امام وبطولة عادل امام، أنوشكا، محمد امام، أحمد السعدنى، نضال الشافعى، عمرو رمزى، أحمد التهامى، محمود البزاوى، سناء يوسف، أحمد عبد الوارث، ياسر على ماهر، أحمد دياب، بطرس غالى، ماهر عصام، أحمد حلاوة، ألفت سكر وعدد من الفنانين العرب.

    تدور أحداث المسلسل حول قيام مجموعة من الشباب المدربين، ويقودهم الفنان عادل إمام لسرقة أكبر فروع بنك ليئومي بإسرائيل كان البنك قد حجز على أمواله التي جمعها خلال عمله كملحق إداري للسفارة المصرية بتل أبيب، وخلال عبورهم بالأموال التي تم السطو عليها تحدث العديد من المفارقات.

    وجاء في المركز الثاني في قائمة الأكثر شهرة مسلسل "على باب العمارة" أحدث إنتاجات المنصة الحصرية، والذي يعرض خلال الوقت الحالي بواقع حلقتين كل أربعاء، ويقوم ببطولة المسلسل: حاتم صلاح، والفنان محمد رضوان وآية سماحة ، ومحمد محمود، محمد عبدالعظيم، عزة لبيب، ريهام الشنواني، أمير عبدالواحد، بوسي الشامي، وعدد من ضيوف الشرف على مدار الحلقات منهم: أحمد أمين، رحمة أحمد، عبدالرحمن محمود السيسي، مصطفى غريب وياسر الطوبجي.

    فرقه ناجى عطا الله مسلسل عادل إمام رامى إمام يوسف معاطى تأليف أنوشكا محمد عادل إمام أحمد السعدنى منصه مشاهدات