الأربعاء 17 يوليو 2024 07:57 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    أحمد حلمي ضيف محمود سعد في هذا الموعد

    أحمد حلمى
    أحمد حلمى

    يستضيف برنامج «Sold Out» الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، الفنان أحمد حلمي، في لقاء خاص، يوم 4 نوفمبر المقبل، في الثامنة مساء، في أول ظهور لأحمد حلمي بعد فترة غياب طويلة.

    ويتضمن اللقاء مشاركة الجمهور فيه بالحوار والمناقشة حول أعماله السينمائية ومشواره الفني بجانب فقرات غنائية وموسيقية تتخلل الحوار، وتذاع المقابلة عقب تصويرها وتسجيلها عبر «cbc» ومنصة «WATCH iT».

    وينقسم برنامج sold out إلى ثلاث فقرات رئيسية، وهي العروض الكوميدية Standup Comedy ويقدمها محمد حلمي وعلاء الشيخ ويستضيفوا أحد صناع المحتوى الكوميدية من الشباب، تليها فقرة يقدمها الإعلامي محمود سعد مع أحد نجوم الفن والغناء.

    ويشمل العرض أيضا فقرة لأحد نجوم الغناء، وتتميز بالتفاعل مع المطرب ومزج نوع الموسيقى بآخر، إذ تشهد كل حلقة مفاجآت في كل حفل من عدد من المطربين والفرق الغنائية مثل مسار إجباري، وهشام عباس وأمير عيد وغيرهم.

    غزة:

    اقرأ أيضاً

    علق الفنان أحمد حلمي، على الأوضاع المحزنة في غزة، عبر حسابه على منصة إكس تويتر سابقاً.

    ‏وكتب: "المشاهد في غزة مرعبة ‏أطفال بالمئات اتقتلوا وأصيبوا بحروق وجروح وفقدوا أطراف. ‏أمهات وآباء مكلومين وأطفال مات إخوتهم وأهاليهم قدامهم، واتهدمت بيوتهم فوقهم ‏مافيش أمان، ما فيش غذاء، ومافيش مياه، ولا أدوية ولا وقود ولا كهرباء لكن في حق ليهم في الحياة وحق علينا نساعدهم”.

    واستهدف طيران الاحتلال سوق مخيم النصيرات قبل قليل في استمرار لاستهدافه المدنيين.

    وقالت وسائل إعلام فلسطينية إن طائرات حربية للاحتلال الإسرائيلي واصلت قصفها منذ قليل على المناطق الوسطى والشمالية من قطاع غزة.

    يأتي ذلك ضمن حالة العدوان وحرب الإبادة التي تشنها إسرائيل على غزة بزعم تدمير حماس.

    وقام طيران الاحتلال بقصف منزل وسط خان يونس، وقبلها قامت طائرات الاحتلال الحربية باستهداف منزل في منطقة الفاخورة بمعسكر جباليا.

    برنامج أحمد حلمى محمود سعد SOLD OUT CbC منصه إكس غزة غزة فلسطين الأعمال السينمائيه منصه WATCH IT