السبت 20 أبريل 2024 10:19 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    رجل يضبط زوجته مع عشيقها ليفاجأ بإحالته للنيابة بالسويس

    أرشيفيه
    أرشيفيه

    زوج مخدوع في السويس، اتهمته زوجته بالتعدي عليها بالضرب، وذلك بعدما تمكن من ضبطها برفقة عشيقها في شقة الزوجية، إلا أن محكمة جنح الأربعين الجزئية قضت ببراءته مما نسب إليه من اتهامات

    وقال محامي الزوج المخدوع في السويس إن هذا الحكم يعد من الأحكام التاريخية لصعوبة البراءة في قضايا التعدي حيث يكفي للمجني عليها أن يأتي بتقرير طبي ليثبت إدانة المتهم.

    وأشار المحامي إلى أن وقائع هذه القضية بدأت في ٧ نوفمبر عام ٢٠٢٣ عندما وصل الزوج إلى مسكنه في ساعة متأخرة من الليل على غير عادته لشعوره بالإرهاق في عمله؛ فوجد الباب مغلقا من الداخل فقام بالطرق المستمر وبعد حوالي عشر دقائق فتحت الزوجة “ن ع” وهي مضطربة، وعلى وجهها ملامح العرق والاحمرار.

    وحينها شك الزوج المخدوع في السويس، في أمر زوجته؛ قام بتفتيش الشقة ليعثر على صديق شقيقها المقرب داخل غرفة النوم، وحينما حاول الإمساك به تعدى الأخير عليه بالضرب وتركه وفر هاربا وقام الزوج بتتبعه وهو في حالة صراخ وهياج شديد على مرأى ومسمع من الجيران إلا أنه لم يتمكن من إمساكه.

    اقرأ أيضاً

    اتصل الزوج المجني عليه في السويس، بشقيق زوجته ووالدها، طالبا منهم الحضور وحضروا على الفور وقاموا بضرب الزوجة ضربا مبرحا، ثم فوجئ الزوج بعد ساعتين بطلب حضوره لقسم الشرطة في السويس، لاتهامه بالتعدي على زوجته وإحداث إصابتها الموصوفة في تقرير طبي.

    وأحيل الزوج إلى النيابة العامة في السويس، التي باشرت التحقيقات في الواقعة وأحالت القضية إلى المحكمة التي فصلت فيها بجلسة اليوم ببراءة الزوج من الاتهامات المنسوبة له، وذلك بعدما دفع محامي الزوج بكيدية الاتهام وتلفيقه والتراخي في الإبلاغ واصطناع التقرير الطبي وتناقض الدليل القولي مع الفني.

    .

    زوج زوجه عشيق قسم شرطه السويس البراءة التعدى الضرب المتهم التحقيقات النيابه العامه التقرير الطبى