الأحد 23 يونيو 2024 02:45 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    40 ألف جنيه تعويض مؤقت.. تفاصيل محاكمة المتهم في مصرع أشرف عبدالغفور

    ريعام عبد الغفور
    ريعام عبد الغفور

    كشف شعبان سعيد المحامي، تفاصيل ما حدث في أولى جلسات محاكمة المتسبب في مصرع الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته في حادث سير بأكتوبر، والتي أجلتها المحكمة إلى جلسة 29 يناير للإعلان بالدعوى المدنية.

    وقال شعبان سعيد محامي الفنان أشرف عبد الغفور والممثل القانوني لنقابة المهن التمثيلية، إنه ادعى مدنيا بمبلغ 40001 على سبيل التعويض المدني المؤقت في القضية.

    وأكد محامي الفنان أشرف عبد الغفور، أن القضية فيها تهمتين الأولى الإصابة الخطأ والثانية القتل الخطأ، مشيرا إلى أن هناك تهمة لم تدرجها النيابة وهي الاتلاف غير العمدي للسيارة.

    وأوضح المحامي، أن المحكمة أجلت القضية للإعلان بالدعوى المدنية، وسداد الرسوم، موضحا أن المتهم لم يحضر جلسة اليوم.

    وكانت أحالت جهات التحقيق المختصة بأكتوبر في وقت سابق المتهم في واقعة مصرع الفنان أشرف عبد الغفور بحادث سير بأكتوبر للمحاكمة الجنائية.

    وكان قد قرر قاضي المعارضات بمحكمة أكتوبر إخلاء سبيل المتهم بكفالة مالية تقدر بـ 10 آلاف جنيه على ذمة القضية.

    ووجهت النيابة العامة بأكتوبر في وقت سابق للمتهم المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبدالغفور، وإصابة زوجته في حادث مروري بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، تهمتي القتل الخطأ والإصابة الخطأ.

    واستمعت النيابة العامة إلى المتهم بارتكاب الواقعة وتبين أنه فنان تشكيلي يسكن بمدينة أكتوبر وكان في طريقه لمنزله.

    وكشفت التحقيقات أن الفنان أشرف عبد الغفور كان يسير بسيارته بالطريق الدائري اتجاه الواحات في منطقة 6 أكتوبر، وأثناء سيره اصطدمت به سيارة من الخلف، مما أسفر إلى تهشم الجزء الخلفي للسيارة بالكامل والجزء الامامى وتهشم السيارة المتسببة في الحادث، من الأمام.

    وكلفت النيابة العامة مهندس فني بمرور الجيزة لفحص أسباب وملابسات حادث تصادم سيارة الفنان أشرف عبد الغفور والتي أدت إلى مصرعه وإصابة زوجته بإصابات بالغة.

    النيابه العامة غرامه مهندس فنى مرور الجيزة سيارة أشرف عبد الغفور الخطأ أكتوبر طريق مصر اسكندريه الصحراوى مصرع الحادث