الخميس 18 يوليو 2024 04:23 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    بالموبايل.. كيفية حجز تذكرة دخول معرض القاهرة الدولي للكتاب

    معرض القاهرة الدولي للكتاب
    معرض القاهرة الدولي للكتاب

    يبحث عدد كبير جدا من المواطنيين، عن كيفية حجز تذكرة معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ 55 بالموبايل، للسماح لهم بالدخول .

    كيفية حجز تذكرة دخول معرض القاهرة الدولي للكتاب بالموبايل

    يمكن حجز تذكرة معرض الكتاب، من خلال الموقع الرسمي للمعرض، باتباع الخطوات التالية:-

    1. إدخال المواطن بياناته كاملة في الخانات المخصصة لذلك على الموقع الرسمي
    2. يحدد عدد التذاكر التي يرغب في شرائها
    3. يحدد عدد الأفراد الذين سيدخلون معه
    4. يحدد باب الدخول إن أمكن

    كيفية الذهاب لمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2024

    1. أتوبيسات النزهة الجديدة: تنطلق أتوبيسات من النزهة الجديدة وتمر من ميدان الحجاز ثم السبع عمارات، ومكرم عبيد، ومصطفى النحاس، والمنهل، والوفاء والأمل، وتصل في نهاية الخط إلى معرض الكتاب.
    2. أتوبيسات الأميرية: تنطلق الأتوبيسات من الأميرية ثم ميدان المطرية والحلمية وكلية البنات عين شمس، ثم ميدان هشام بركات والحي السابع وحي السفارات، وتصل في نهاية الخط إلى معرض الكتاب.
    3. أتوبيسات صقر قريش: تنطلق الأتوبيسات من صقر قريش مرورًا بـ كارفور المعادي ونادي وادي دجلة بعد ذلك تمر على الطريق الدائري ومحور المشير وتصل في نهاية الخط إلى معرض الكتاب.
    4. أتوبيسات المظلات: تنطلق هذه الأتوبيسات من المظلات مرورًا بسراي القبة وروكسي والسبع عمارات ثم الحي الثامن والوفاء والأمل ومحور المشير وتصل في نهاية الخط إلى معرض الكتاب.
    5. والمقرر انطلاق الدورة فى 24 يناير 2024، فى مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، إذ فتحت الهيئة المصرية العامة للكتاب باب الحجز فى 10ديسمبر 2023، على أن يتم الغلق فى 10 يناير 2024.
    6. أتوبيسات ميدان عبدالمنعم رياض: تنطلق الأتوبيسات إلى معرض الكتاب الدولي من ميدان عبدالمنعم رياض، مرورا برمسيس والعباسية وجامعة الأزهر، ثم محور المشير طنطاوي وتصل في نهاية الخط إلى معرض الكتاب.
    7. أتوبيسات دوران شبرا: تنطلق الأتوبيسات من دوران شبرا وتمر بشارع شبرا ثم أحمد حلمي، وشارع رمسيس، والعباسية، ونادي السكة، وجامعة الأزهر، وفي النهاية تصل إلى معرض الكتاب.
    8. أتوبيسات ميدان الجيزة: تنطلق الأتوبيسات من ميدان الجيزة وجامعة القاهرة ثم القصر العيني والسيدة عائشة والأوتوستراد ثم جامعة الأزهر وتصل في نهاية الخط إلى معرض الكتاب.

    سعر تذكرة دخول معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ55 لعام 2024


    سعر تذكرة دخول معرض الكتاب، يتراوح من 5 إلى 10 جنيهات.

    لائحة معرض الكتاب في دورته الـ55 لعام 2024

    يتاح للعارضين الدخول قبل موعد الافتتاح بساعة
    ينص على أن ساعات العمل للجمهور، تبدأ في اليوم التالي للافتتاح، من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثامنة مساء.

    معرض الكتاب دورة تذكرة معرض القاهرة الدولى للكتاب اتوبيسات النزهة الجديدة المنهل مصطفى النخاس مكرم عبيد كليه البنات عين شمس نادى وادى دجله