الأربعاء 17 أبريل 2024 08:52 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    400 دولار لكل مشجع ..غانا تساند البلاك ستارز أمام مصر بأمم أفريقيا

    جماهير غانا
    جماهير غانا

    منحت وزارة الرياضة الغانية، 400 دولار لكل مشجع من جماهير غانا لمؤازرة البلاك ستارز أمام مصر، في المباراة المقرر لها العاشرة مساء الخميس، في إطار منافسات الجولة الثانية من كأس أمام أفريقيا 2023، المقامة حاليا في كوت ديفوار.

    وأكد موقع "غانا سوكر نت"، أن جماهير بلاك ستارز في ساحل العاج يحصلون على 400 دولار لكل منهم بعد التهديد بمقاطعة مباراة مصر، بعد أن تم نقل أكثر من 400 مشجع إلى كوت ديفوار من قبل وزارة الرياضة بهدف دعم المنتخب الوطني لتحقيق النجاح".

    وواصل منتخب غانا استعداداته لمواجهة منتخب مصر، المقرر لها العاشرة مساء الخميس، في إطار منافسات الجولة الثانية من كأس أمام أفريقيا 2023، المقامة حاليا في كوت ديفوار.

    وشارك جميع لاعبى منتخب غانا في التدريبات بشكل كامل، وفى مقدمتهم محمد قدوس نجم وست هام العائد من الإصابة التي تعرض لها وأدت إلى غيابه عن مباراة الرأس الأخضر الافتتاحية في كان 2023.

    وخسر منتخب غانا أمام الرأس الأخضر 1-2 في الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023، بينما افتتح منتخب مصر مشواره في بطولة كأس أمم أفريقيا بتعادل إيجابي مثير ضد موزمبيق بنتيجة 2-2

    كأس الأمم الأفريقيه غانا مصر دولار مشجع مشجعين فريق كوت ديفوار موقع غانا سوكر نت وزارة الرياضه البلاك ستارز ساحل العاج المنتخب الوطنى الجوله