السبت 2 مارس 2024 07:36 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    إقتنى كتابك فى باقل الأسعار فى معرض كتاب 2024

    معرض الكتاب - أرشيفيه -
    معرض الكتاب - أرشيفيه -

    يستعد الشباب المهتمون بالثقافة والقراءة من زوار معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024، لتجهيز قائمة من الكتب التي يرغبون في اقتنائها وتخصيص ميزانية لشراء أكبر عدد ممكن من الكتب خلال المعرض، وذلك في ظل الإقبال الكبير على دور النشر الحكومية التي تقدم عروضاً وأسعارًا خاصة.

    الدور الحكومي للنشر في المعرض

    تنظم الهيئة المصرية العامة للكتاب، عروضا على المؤلفات القديمة والحديثة في المعرض، ومن بين أجنحة معرض الكتاب التي تقدم عروضًا مميزة، يمكن ذكر “سلسلة الجوائز”، ومكتبة الأسرة التي تقدمها الهيئة في صالة رقم 1.

    ويقدم الجناح المخصص للمركز القومي للترجمة في صالة رقم 2، كتب الأدب العالمي المترجم بأسعار مخفضة، ويقدم خصمًا خاصًا قدره 50% للطلاب الذين يحملون الكارنيه الخاص بالترجمة.

    أما في جناح هيئة قصور الثقافة في صالة رقم 1، فتوجد كتب وسلاسل مهمة للأدب العالمي المترجم، وتتراوح أسعارها بين 2 جنيه و80 جنيهًا، وبالإضافة إلى ذلك، يتواجد جناح صندوق التنمية الثقافية والمجلس الأعلى للثقافة في نفس الصالة، حيث يتم عرض الكتب القديمة المتعلقة بالمشروع القومي للترجمة وكتب المجلس الأعلى للثقافة والمركز القومي لثقافة الطفل وغيرها، وتكون أسعارها لا تزيد عن 50 جنيهًا.

    اقرأ أيضاً

    ويحتوي جناح دار الكتب والوثائق القومية في صالة رقم 2 على مجموعة من الكتب التراثية المهمة ومجلدات تاريخ إسلامي. وتكون أسعار هذه الكتب أقل بكثير من الأسعار التي تتواجد في الدور النشر الخاصة في نفس المجال.

    موعد ومكان معرض الكتاب 2024

    يفتتح معرض الكتاب رسميًا يوم 24 يناير 2024، ويستمر حتى يوم 6 فبراير 2024، ويستقبل الجمهور، ابتداءً من اليوم التالي للافتتاح في الساعة العاشرة مساء.

    الجلس الأعلى للثقافه معرض الكتاب المركز القومى للثقافه دار الكتب الإفتتاح الأدب العالمى قصور الثقافه الطلاب الهيئه المصريه للكتاب