السبت 2 مارس 2024 05:40 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حالة الطقس

    أمطار متفاوتة الشدة وانخفاض الحرارة 5 درجات الإثنين المقبل

    حاله الطقس
    حاله الطقس

    كشفت خريطة التنبؤات الجوية التى تصدرها الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه اعتبارا من الإثنين 22 يناير أمطار متفاوتة الشدة على السواحل الشمالية والوجه البحرى.

    وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أنه من المتوقع أيضا اعتبارا من الاثنين المقبل 22 يناير، انخفاض في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد بقيم تتراوح من 5:4 درجة مئوية يصاحب ذلك نشاط للرياح على بعض المناطق مما يزيد الإحساس ببرودة الطقس.

    ويشهد اليوم الخميس، طقس مائل للدفء نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، دافئ علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء، كما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء ومحافظة الوادي الجديد.

    كما يشهد اليوم شبورة مائية صباحاً قد تكون كثيفة أحياناً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

    ومتوقع اليوم أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية بنسبة حدوث (30% تقريباً على فترات متقطعة، وحالة البحر المتوسط خفيف: معتدل، والبحر الأحمر: معتدل.

    وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الخميس: القاهرة العظمى 22 درجة والصغرى 13، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 12، ومطروح العظمى 20 درجة والصغرى 11، وسوهاج العظمى 24 درجة والصغرى 08، وقنا العظمى 25 درجة والصغرى 09، وأسوان العظمى 26 درجة والصغرى 10 درجات.

    الطق الحرارة البروده العظمى الصغرى هيئه الأرصاد الجويه الصعيد سيناء الوجه البحرى السواحل الشماليه مدن القناة الرياح الوادى الجديد الطرق الزراعيه البحر الأحمر معتدل أسوان