الإثنين 20 مايو 2024 08:54 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى يحتفظان بصورهما والـ follow

    أحمد العوضى و ياسمين عبد العزيز
    أحمد العوضى و ياسمين عبد العزيز

    ما زال يشغل قاعدة كبيرة من الجمهور ومتابعى النجمين، وذلك بسبب الصدمة التي تلقوها بإعلان الخبر أول أمس الثلاثاء وسط تساؤلات حول أسباب الانفصال والتي ما زالت غير معروفة حتى الآن، حيث اكتفت ياسمين عبد العزيز بقول إن انفصالهما شيء قدرى "مش بايدينا".

    ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى رغم طلاقهما منذ يومين إلا أنهما ما زالا يحتفظان بصورهما سوياً على حساباتهما بمواقع السوشيال ميديا، ليس ذلك فقط وإنما ما زلا يتابعان بعضهما على موقع انستجرام، وذلك عكس الفكرة السائدة عن الفنانين بأن يكون أول اجراء مع الانفصال هو الغاء متابعة بعضهما (un follow) وكذلك حذف جميع الصور التي تجمعهما، فهل احتفاظ الثنائى بالصور واستمرار متابعة بعضهما يؤشر لامكانية عودتهما مرة أخرى؟

    يذكر أن ياسمين عبد العزيز تزوجت من أحمد العوضى عام 2020 واستطاعا تشكيل ثنائية فنية ناحجة خلال السنوات الماضية، اذ تعاونا سوياً في مسلسل "لآخر نفس" عام 2019 الذى شهد على قصة حبهما والتي تكللت بالزاوج، وبعد ذلك قررا العمل سوياً في مسلسل "اللى ملوش كبير" عام 2021 والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، ليقررا تكرار التجربة مرة أخرى في مسلسل "ضرب نار " العام الماضى 2023.

    ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى قررا الانفصال فنيا بعد مسلسل "ضرب نار"، لاسيما وأن العوضى تم تصعيده لتصدر بطولة مسلسل جديد بعنوان "حق عرب" والذى يعمل على تصويره حالياً للعرض في شهر رمضان المقبل، في حين تعمل ياسمين على التحضير لفيلم جديد تعود به إلى السينما بعد غياب 6 سنوات كاملة إذ قدمت آخر أفلامها "أبلة طمطم" عام 2018.

    أحمد العوضى يعمل حالياً على تصوير مسلسل "حق عرب" الذى يسجل أولى بطولاته المطلقة في الدراما التليفزيونية، والعمل تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة شركة سينرجى، ويشارك في بطولته دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في اطار شعبى أكشن.

    ياسمين عبد العزيز احمد العوضى السينما فيلم أبله طمطم شركه سينرجى انستجرام الصور متابعه السوشيال ميديا لآخر نفس مسلسل اللى ملوش كبير ضرب نار الدراما التلفزيونيه