الأربعاء 28 فبراير 2024 01:25 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    نديم يساعد فى حل قضية مع أمانى النجار ويعرف بحالة ابنها تعرف على اسرار الحلقه الخامسه من حاله خاصه

    مسلسل حاله خاصه
    مسلسل حاله خاصه

    بدأت أحداث الحلقة الخامسة، من مسلسل حالة خاصة، بذهاب نديم "طه دسوقى" مع رام الله "هاجر السراج" إلى السيرك ومقابلة أمانى النجار "غادة عادل" مع ابنها على ومعرفه رام الله أنه يعانى من مرض التوحد مثل نديم.

    وبعد السيرك يخرج نديم مع رام الله ويتحدثان ويعجب بها ثم يذهب نديم لجميل "نبيل على ماهر" ويبلغه أنه لا يعلم إذا كان معجب برام الله أم لا ولكن يسعد بحديثه معاها ومقابلتها.

    وتذهب أمانى النجار لنديم ويسألها: "انتى خدتينى فى مكتب المحاماة اتدرب عشان زى حالة على ابنك" لترد عليه: "أنت أشطر واحد فيهم كلهم" ويذهبوا لحل القضية سويا.

    مسلسل "حالة خاصة" أحدث أعمال watch it الأصلية، وهو مكون من 10 حلقات، ويعرض بواقع حلقتين في الأسبوع كل يوم أربعاء، والمسلسل من بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.

    ويقدم الموسيقار هاني شنودة الموسيقى التصويرية فى المسلسل حيث قال شنودة لـ"مصر وناسها" أنه ينتظر مشاهدة مسلسل حالة خاصة على Watch it لأنه يقدم فيه الموسيقى التصويرية وكذلك موسيقى 4 أغاني لفرقة المصريين، ليسجل العمل عودة الموسيقار الكبير لوضع الموسيقى التصويرية للأعمال الفنية بعد غياب.

    "حالةخاصة" أحدث أعمال watch it الأصلية، وذلك بعدما عرضت المنصة عددا من مسلسلاتها الأصلية خلال الفترة الماضية منها "على باب العمارة" بطولة حاتم صلاح، "بالطو" بطولة عصام عمر، و"اتزان" بطولة ركين سعد وعدد من الفنانين الشباب، و"ريفو" الجزء الأول والثانى، "تحقيق" بطولة أحمد مالك وخالد أنور وتارا عماد وعدد من الفنانين الشباب، وغيرها من الأعمال.

    مسلسل منصه حاله خاصه بالطو طه الدسوقى غادة عادل على باب العمارة ريفو أحمد مالك عبد العزيز النجار هانى شنودة موسيقى تصويريه WATCH IT ركين سعد