الأحد 3 مارس 2024 06:16 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    هل سيعود الثنائي؟..تتطورات جديدة بواقعة طلاق العوضي وياسمين عبد العزيز

    العوضى - ياسمين عبد العزيز
    العوضى - ياسمين عبد العزيز

    تصدر اسم الممثل أحمد العوضي، والفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤشرات البحث علي جوجل، في الأيام الماضية، بعد إعلان طلاقهما بشكل مفاجئ رغم احتفال العوضي بعيد ميلادها الخامس والأربعين قبل الطلاق بساعات.

    هل سيعود العوضي لياسمين عبد العزيز؟

    كشفت مصادر مقربة من الثنائي، تفاصيل محاولات عودة الثنائي لبعضهما، وتدخل أصدقائهما لحل المشاكل التي حدثت بينهما الأيام الماضية، والتي أدت إلى الطلاق المفاجئ.


    وقال المصادر، إن هناك منتجا شهيرا مقربا من العوضي، تدخل في الساعات الماضية، في من أجل عودتهما لحياتهما مرة أخرى، مشيرًا إلى أن المنشورات المنتشرة على مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، بشأن خيانة العوضي لياسمين، ليس لها أساس من الصحة، وهو ما أكدته الأخيرة بشكل واضح وصريح لتقطع الطريق على هذه الشائعات

    ياسمين عبد العزيز تكشف حقيقة خيانة العوضي لها

    وكانت خرجت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن صمتها لتكشف حقيقة الأنباء التي تحدثت عن أن انفصالها عن أحمد العوضي سببه الخيانة.

    في هذا السياق، كتبت “ياسمين” عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخني خلال 4 سنين زواج، وانفصالنا شيء قدري مش بإيدينا".

    طلاق العوضي وياسمين عبد العزيز

    وأعلن الفنانان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، الثلاثاء، وبشكل مفاجئ طلاقهما بعد 4 سنوات على زواجهما.

    وأكدت ياسمين خبر طلاقها في منشور عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علقت: “تم الطلاق بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير”.

    وأعلن أحمد العوضي كذلك عبر حساباته في مواقع التواصل عن طلاقه من ياسمين، معلقًا: “تم الطلاق بيني وبين ياسمين، وبيننا كل الاحترام والتقدير”.

    أحمد العوضى ياسمين عبد العزيز طلاق انفصال الخيانه الفيس بوك قدرى جوجل البحث عيد ميلاد