الإثنين 20 مايو 2024 09:23 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    نشر صور إباحية لـ تايلور سويفت بالذكاء الاصطناعى

    تايلور سويفت
    تايلور سويفت

    انتشرت خلال الأيام الماضية، صورًا إباحية مصممة بالذكاء الصناعي للنجمة العالمية تايلور سويفت، وتداولت بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة وهو ما تسبب في أزمة لها انتقلت إلى زملائها الذين طالبوا بمنع تلك الاستخدامات التي تثير ضجة بين الجمهور.

    وسرعان ما أصدرت نقابة ممثلي الشاشة الأمريكية، بيانًا يدين تلك التجاوزات، ووصفت تلك الأزمة بأنها مزعجة وضارة ومثيرة للقلق العميق، وقالت النقابة في بيانها "إن تطوير ونشر الصور المزيفة، خاصة تلك ذات الطبيعة البذيئة، دون موافقة شخص ما يجب أن يصبح غير قانوني، وكمجتمع، لدينا القدرة على السيطرة على هذه التقنيات، ولكن يجب علينا أن نتحرك الآن قبل فوات الأوان".

    وسبق وألقت السلطات الأمنية فى نيويورك القبض على شخص، تبين أنه أحد المعجبين، وذلك لاقتحامه منزل "سويفت" فى تريبيكا بـ مدينة نيويورك، ومع عدم اكتشاف كافة التفاصيل، وأشارت تقارير الشرطة إلى أن المشتبه به شوهد وهو يحوم بالقرب من المنزل لعدة أسابيع قبل محاولة اقتحامه، ولحسن الحظ لم تكن سويفت فى المنزل وقت وقوع الحادث.

    وفقًا لمتحدث باسم قسم شرطة نيويورك، تم تنبيه الضباط إلى وجود "شخص غير معتاد" فى شارع فرانكلين، وأبلغ الجيران، الذين كانوا يراقبون الرجل لفترة طويلة، الشرطة بالوضع عند الوصول، وأُبلغت الشرطة بأن الشخص حاول فتح باب مبنى، بحسب المسئول الإعلامى للشرطة.

    السوشيال ميديا تايلور سويفت الذكاء الصناعى منصات نيويورك الشرطه الإعلام