الثلاثاء 25 يونيو 2024 10:38 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    فيلم رحلة ”404” لـ منى زكي بتجاوز كل التوقعات فى خلال 3 أيام

    منى زكى
    منى زكى

    حصد فيلم "رحلة 404" بطولة النجمة منى زكي، والذى ينافس في موسم منتصف العام السينمائي، أمس الجمعة، إيرادات بلغت مليون و 532 الف جنيه، ليصل إجمالي ما حققه خلال 3 أيام إلى 3 مليون 364 الف جنيه.

    تدور أحداث فيلم "رحلة 404" قبل أيام من سفر "غادة" إلى مكة لأداء فريضة الحج، حيث تتورط في مشكلة طارئة، فتلجأ لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لفريضة الحج، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي.

    فيلم رحلة 404 بطولة مني زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم: محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

    وعرض للنجمة منى زكي فى شهر رمضان الماضى، مسلسل تحت الوصاية، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وشتاركها فى البطولة كل من، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

    منى زكى فيلم السينمات رحله 404 محمد شاكر خضير إيرادات خالد دياب شيرين دياب إخراج محمد ممدوح محمد فراج رنا رئيس