السبت 20 أبريل 2024 09:08 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    لماذا يدعو حسن نصر الله الى الإستغناء عن الهواتف المحموله ؟

    حسن نصر الله
    حسن نصر الله

    دعا الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله، اليوم الثلاثاء إلى الاستغناء في هذه المرحلة عن أجهزة الهاتف الخلوي "المحمول".

    وأوضح حسن نصر الله في كلمته خلال الاحتفال التكريمي الذي يقيمه "حزب الله"، في ذكرى يوم الجريح أن الهاتف الخلوي يعتبر "عميلاً قاتلا".

    وأكد حسن نصر الله، أن انتصار إسرائيل في الحرب يشكل خطرا على لبنان، لافتا إلى أن "130 يومًا من الجرائم والتوحش الصهيوني، ومن الصمود الاسطوري ومن البطولات التي تصل الى حد الاعجاز في غزة، ومن الصبر الذي لا مثيل له في التاريخ من الذين يعيشون في أقسى الظروف الحياتية والمناخية، و130 يومًا من العجز الاسرائيلي عن تحقيق الأهداف، و129 يومًا من الدعم والاسناد والتضامن بدءًا من جبهة لبنان واليمن والعراق وايران".


    وأشار إلى أنه "منذ 129 يومًا في لبنان ينضم الى قافلة الجرحى والجريحات جرحى جدد، بفعل جبهة الدعم والمساندة المفتوحة منذ 8 أكتوبر إلى اليوم، وهؤلاء مسؤولية جديدة"، بحسب ما أورده موقع "النشرة" اللبناني.

    وتابع: "أتوجه إلى عائلاتهم أن أمامكم مسؤوليات كبيرة وعظيمة، وأن عنايتكم واهتمامكم بهؤلاء الجرحى، من أعظم ما يتقرب به الإنسان إلى الله".

    وشدّد الأمين العام لحزب الله على "أننا كشعب لبناني وكدولة ووطن، مصلحتنا عندما يكون في جوارنا عدو مغتصب معتدي، ألا يكون قويا، بل أن يكون مستنزَفا وضعيفًا ومردوعًا، والمصلحة الوطنية اللبنانية والسورية والأردنية والمصرية قبل المصلحة الوطنية الفلسطينية، هو أن تخرج إسـرائيل من هذه المعركة مهزومة"، مركزا على أن "خروج إسرائيل منتصرة من الحرب خطر على دول المنطقة وبالدرجة الأولى على لبنان".

    الأمين العام حزب الله نصر الله لبنان الهواتف المحموله المحمول إسرائيل غزة الصبر ذكرى يوم الجريح العراق اليمن إيران مصر سوريا الحرب