الثلاثاء 21 مايو 2024 10:17 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    كواليس علاقة حسام حسن ومحمد صلاح..وأول قرارات العميد

    صلاح و التؤام
    صلاح و التؤام

    تترقب جماهير الكرة المصرية، الاجتماع الأول بين حسام حسن، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، ومحمدصلاح، قائد الفراعنة، خلال معسكر شهر مارس المقبل، في أول ظهور لهما وجها لوجه بعد تولي «العميد» تدريب المنتخب، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.

    كواليس علاقة حسام حسن ومحمد صلاح

    رغم عدم تلاقي حسام حسن ومحمد صلاح، خلال الأيام الماضية، نظرا لتواجد قائد المنتخب الوطني في ليفربول، لتلقي العلاج ومن ثم العودة للمشاركة في المباريات بعد التعافي من إصابته الأخيرة، إلا أن هناك كواليس بشأن الثنائي والمرحلة المقبلة في منتخب مصر.


    ويعد أول الكواليس الخاصة بـ«حسام وصلاح»، القرار الذي اتخذه العميد مع نجم ليفربول الإنجليزي، بعدما قرر استمرار «مو» قائدا للمنتخب الوطني مثلما كان الحال في الفترة الماضية، وعدم سحب شارة القيادة منه مثلما تردد.

    حسام حسن يعتمد على دور صلاح مع المنتخب

    لم يتوقف دعم حسام حسن لـ«صلاح» على مستوى الاحتفاظ بشارة القيادة فقط، بل أكد «العميد» أن لاعب ليفربول سيكون له دور كبير داخل صفوف المنتخب في المرحلة المقبلة، من أجل إسعاد الجماهير المصرية مرة أخرى، بعد حالة الغضب الأخيرة من مستوى الفراعنة في كأس أمم أفريقيا الأخيرة.

    صلاح يتحدث بشكل إيجابي عن العميد

    كشف جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، النقاب عن رد محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، على قرار تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا لـ منتخب مصر.

    وقال علام، في تصريحات تلفزيونية بفضائية "ETC" عبر برنامج "بوكس تو بوكس": "محمد صلاح لاعب كبير، وبالتأكيد سيكون هناك تواصل بين الجهاز الفني وصلاح، ووارد يكونوا تواصلوا، خاصة أن محمد صلاح تحدث بشكل إيجابي عن اختيار الجهاز الفني، وكان يتمنى بالتأكيد أن يتوج بالبطولة، وحسام حسن قادر على التعامل معه".

    وأضاف: "رئيس الاتحاد هو المشرف على كل اللجان، ولم نتحدث في مسألة المُشرف على المنتخب، نحن سنقدم كل شيء للمنتخب، وحسام حسن لم يطلب أي شيء، ولم يتحدث عن بند الشرط الجزائي، هو لم يتفاوض في أي شيء".

    هل تعرض صلاح لمؤامرة؟

    كشف الإعلامي هاني حتحوت عن مفاجأة، تشمل تورط مسئولين في مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ضد اللاعب محمد صلاح، قائد المنتخب.

    وقال هاني حتحوت، في تصريحات تليفزيونية: “محمد صلاح اكتشف تورط بعض المسئولين في اتحاد الكرة في مخطط عبارة عن عملية تحريض للهجوم عليه، حيث أشار إلى أن هناك مسئولين من اتحاد كرة القدم يستخدمون صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي للتحريض ضده”.

    وأضاف، أنه اكتشف أن هؤلاء يقومون بعمل حملة قوية لإثارة الجمهور ضده، وبالتالي الهجوم عليه على هامش بطولة أمم أفريقيا، مؤكدا أن ذلك كان من أسباب تمسك محمد صلاح بمغادرة معسكر المنتخب من ساحل العاج عقب إصابته أمام غانا.

    حسام حسن إبراهيم حسن العميد محمد صلاح معسكر المنتخب غانا أمم أفريقيا اتحاد الكرة قائد المنتخب البطوله ساحل العاج مؤامرة