الثلاثاء 21 مايو 2024 09:57 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    إقتصاد

    من خلال اتفاقية بيع وإعادة تأجير وتخصيم

    بلتون تُمول ”الكازار” العقارية بـ 400 مليون جنيه لتطوير مشروع ”كريك تاون”

    جانب من التوقيع
    جانب من التوقيع

    محمود جمعة:

    أعلنت شركة بلتون المالية القابضة، إحدى أسرع المؤسسات المالية نموًا، عن توقيع اتفاقية تمويلية بقيمة 400 مليون جنيه مصري مع شركة الكازار الرائدة في التطوير العمراني في مصر.

    وتتضمن الاتفاقية، التي وقيعها أمير غنام، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم، ونادر خزام، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الكازار، بيعًا وإعادة تأجير تمويلي بقيمة 200 مليون جنيه، واتفاقية تخصيم بقيمة 200 مليون جنيه أخرى، لدعم بناء مشروع "كريك تاون" العقاري.

    أعرب أمير غنام عن سعادته بهذا التعاون، مؤكدًا على التزام بلتون بمعايير دقيقة في اختيار عملائها، وحرصها على دعم الشركات الرائدة في قطاع التطوير العقاري، خاصةً شركة الكازار التي أثبتت تميزها في السوق المصري. ووصف غنام الاتفاقية بأنها "بداية شراكة مثمرة مع الكازار"، مُشيرًا إلى فرصة الاستفادة من خدمات بلتون المتنوعة، التي تشمل الاستشارات المالية، ومنتجات التمويل العقاري والاستهلاكي، وخدمات علوم البيانات والرقمنة.

    اقرأ أيضاً

    وعبر نادر خزام رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الكازار عن سعادته البالغة بهذه الشراكة الاستراتيجية مع بلتون. وأكد أن هذه الاتفاقية تُمثّل أكثر من مجرد صفقة تمويلية، بل هي تعاون وثيق يسعى لتحقيق أهداف مشتركة، تتمثل في تعزيز وتطوير مشروع "كريك تاون" في التجمع الأول. وأشار خزام إلى أن حلول بلتون التمويلية، بقيمة 400 مليون جنيه، ستُساهم بشكل كبير في تنفيذ المشروع بكفاءة وفعالية.

    تأتي هذه الشراكة لتُؤكّد التزام بلتون بدعم مسيرة التطوير العقاري في مصر، وتُعزّز مكانة شركة الكازار كأحد رواد هذا القطاع. وتُمثّل الاتفاقية خطوة مهمة في رحلة "الكازار" الاستراتيجية نحو النمو والتوسع، خاصةً مع وجود 5 مشروعات قيد التنفيذ حاليًا في القاهرة الجديدة.

    بلتون الكازار العقارية كريك تاون