الأحد 23 يونيو 2024 02:54 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    غموض مصير رئيسى ..وتضارب الروايات حول مصيرة

    رئيسى
    رئيسى

    ذكرت وكالة تسنيم الإيرانية ان الرئيس الإيراني بخير، بعد أن أضطرت المروحية الرئاسية إلى الهبوط بسبب سوء الأحوال الجوية ولا يوجد أي تهديد للرئيس الإيراني ابراهيم رئيسي، مشيرة إلى أن مروحيتين أخريين ضمن القافلة الجوية الرئاسية وصلتا إلى وجهتهما بسلام.

    وقال وزير الداخلية الإيراني أن الظروف الجوية السيئة أدت إلى هبوط صعب للمروحية التي كانت تنقل الرئيس الإيراني.

    وأكد وزير الداخلية الإيراني، في تصريحات له ان فرق الإنقاذ لم تصل حتى الآن إلى موقع الحادث في منطقة خالية بمحافظة أذربيجان الشرقية بسبب سوء الأحوال الجوية.

    لتشير التقارير الأولية إلى تعرض المروحية التي كانت تقل الرئيس الإيراني لحادث ما في مقاطعة أذربيجان الشرقية بإيران. وكان على متن الطائرة إمام جمعة تبريز آية الله الهاشم وأمير عبد اللهيان وزير الخارجية.

    وأفاد التلفزيون الرسمي الإيراني، اليوم الأحد، بأن رجال الإنقاذ يحاولون الوصول إلى مروحية عقب الحادث أثناء سفرها مع حاشية تضم الرئيس إبراهيم رئيسي. قال نائب الحاكم العام الإقليمي إن المروحية تحطمت، وتم إرسال فرق الإنقاذ، لكن التلفزيون الرسمي الإيراني قال إن المروحية قامت "بهبوط اضطراري" وسط طقس ضبابي.

    وحسب موقع إيران إنترناشونال، تبدأ فرق الإنقاذ الإيرانية جهودًا مكثفة للبحث عن المروحية التي كانت تقل الرئيس الإيراني رئيسي.

    وتناقلت أنباء عن وكالة مهر أن الرئيس الإيراني بخير وهو الأن في طريقه مع كامل الوفد المرافق معه إلى مدينة تبريز.

    إيران طهران رئيسى وكاله مهر مدينه تبريز مروحيه هبوط إطرارى طقس ضبابى وزارة الداخليه الإيرانى تسنيم