الجمعة 21 يونيو 2024 04:21 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    زواج صابرين بعد بعد 30 من حبها الأول

    صابرين
    صابرين

    أثارت الفنانة صابرين حالة من الجدل الواسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، عندما ظهرت في فرح الفنانة الشابة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، بصحبة زوجها المنتج اللبناني عامر الصباح.

    ظهرت النجمة صابرين برفقة زوجها المنتج اللبناني عامر الصباح، للمرة الأولى سويًا في فرح الفنانة الشابة ريم سامي، بعد ما تم زواجهما في شهر نوفمبر الماضي، بعد قصة حب بدأت منذ 30 عام.

    تزوجت النجمة صابرين من المنتج اللبناني عامر الصباح، في شهر نوفمبر الماضي، في أجواء عائلية دون الإعلان في وسائل الإعلام، بعد قصة حب ممتدة عبر سنوات طويلة، حيث بدأت علاقتها وتعرفا على بعضهما البعض منذ 30 عام، تحديدًا عندما شاركت في فيلمين من إنتاجه هما: « أنا والعذاب وهواك» عام 1988م، و« لست قاتلاً» عام 1989م.

    منذ ذلك الحين وقع الإعجاب بين صابرين و عامر الصباح، وتطور بعد ذلك إلى حب كبير، لكن تلك العلاقة لم تكتمل بالزواج، حيث سلك كل طرف طريقة وتزوج من آخر.

    لم يمت الحب في قلب صابرين وعامر الصباح، إذ اكتمت علاقتها بالزواج بعد مرور 30 عام، تحديدًا بعد طلاق صابرين من زوجها طارق صادق، حيث علم عامر الصباح بالخبر وعرض عليها الزواج فوافقت وتزوجا وأعلنا ذلك بظهورهما سويًا في حفل زفاف الفنانة ريم سامي، لتعود قصة الحب مرة أخرى من جديد.

    تعتبر زيجة المنتج اللبناني عامر الصباح، من النجمة صابرين هي الزيجة الثالثة لها، حيث تزوجت للمرة الأولى من رجل الأعمال ياسر عبداللطيف، وأنجبت منه ابنها نور، وبعد ذلك انفصلت عنه واعتزلت الفن مرتدية الحجاب.

    تزوجت صابرين للمرة الثانية من رجل الأعمال طارق صادق، وأنجبت منه ثلاثة أبناء هم «يوسف، علي، وعمر»، وانفصلا عن بعضهما البعض العام قبل الماضي.

    آخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها صابرين

    شاركت الفنانة صابرين في رمضان الماضي في مسلسل «مسار إجباري»، إلى جانب الفنانين « أحمد داش، عصام عمر، بسمة، جوري بكر، نور محمود، مي الغيطي، رشدي الشامي، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة.. وغيرهم من نجوم الفن»، والمسلسل سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، وإخراج نادين خان، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية

    صابرين زواج المنتج لبنانى عامر الصباحى محمد سامى المخرج ريم سامى زواج مسلسل مسار إجبارى المتحدة للخدمات الإعلاميه