الأحد 23 يونيو 2024 02:04 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    تطورات حادث الفنان عباس أبو الحسن

    عباس أبو الحسن
    عباس أبو الحسن

    تجري الأجهزة الأمنية في الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة فحص لحادث الفنان عباس أبو الحسن بعد قيامه بالاصطدام بسيدتين أثناء عبورهما الطريق أمام مركز تجاري شهير في الشيخ زايد.

    تطورات حادث الفنان عباس أبو الحسن

    حيث تفحص الأجهزة الأمنية في الجيزة كاميرات المراقبة في محيط موقع الحادث كما تستمع لأقوال شهود العيان على الواقعة، بالإضافة إلى الاستعلام عن الحالة الصحية لـ الفنان عباس أبو الحسن الذي تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

    تحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة على الفنان عباس أبو الحسن لاتهامه بالاصطدام بسيدتين في منطقة الشيخ زايد في حادث مروري بسيارته، حيث قام بالاصطدام بسيدتين أثناء عبورهم الطريق أمام أحد المراكز التجارية الشهيرة.

    تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بوقوع حادث مروري بمنطقة الشيخ زايد ووقوع مصابين وعلى الفور أمر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

    بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة أن السيارة ملك الفنان عباس أبو الحسن وأنه اصطدم بسيدتين أثناء عبورهما الطريق في الشيخ زايد وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج والتحفظ على الفنان عباس أبو الحسن.

    الشيخ زايد عباس أبو الحسن مركز تجارى حادث إصطدام مباحث الجيزة المستشفى التحفظ سيارة فحص