الأحد 14 يوليو 2024 12:56 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    سيدة تقيم دعوى خلع ضد زوجها والسبب مناخيرها

    أرشيفيه
    أرشيفيه

    يأست سيدة منإصلاح حال زوجها دائم التنمر عليها بسبب "أنفها"، حيث يعايرها بأنفها الطويل كبير الحجم، لتكتشف خيانته لها واستمراره في التنمر عليها حتى تطلب الطلاق وتتنازل عن حقوقها في المؤخر الضخم والنفقة، لتلجأ أخيرا إلى محكمة الأسرة.

    قالت "سارة"- اسم مستعار - إنها تزوجت منذ 4 سنوات من صاحب مصنع بعد تدبير أسرتيهما "زواج صالونات" لهما، حيث التقته في منزل عائلتها وأبدى كل منهما القبول للآخر ولم يعترض على شكل أنفها الضخم إلى حد ما، وتزوجا في حفل زفاف رائع وأنجبا خلال فترة زواجهما طفلا وكانت حياتهما هادئة لا تحدث بينهما أي خلافات.

    وأضافت "سارة"، في الدعوى التي أقامتها وكيلة عنها الدكتورة نهى الجندي، المحامية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، أنها منذ فترة قريبة فوجئت بتحول سلوك زوجها معها إلى شخص متنمر طوال الوقت وبدأ في السخرية من مظهرها بعدما كان متقبلا لها.

    وأوضحت أنه فور عودته من العمل يقضي وقته بالمنزل في مضايقتها متعمدا التحدث عن حجم أنفها قائلا: "مناخيرك كبيرة جدا وشكلها يكسف، شبه الشخصية الكرتونية بينوكيو".

    وقالت الزوجة إنها تلقت صدمة قوية بعدما علمت عن طريق الصدفة سبب تغير معاملة زوجها لها وهو دخوله في علاقة عاطفية مع سيدة أخرى، وشاهدت محادثة بينهما يقول لها إنه "زهق" من زوجته واصفا إياها "بمناخير كبيرة ووحشة"، وقالت إنه كان يتنمر عليها مع تلك السيدة وزادت صدمتها عندما علمت أن سبب تلك التصرفات أن يدفعها لترك المنزل وطلب الطلاق والتنازل عن جميع حقوقها في مؤخر 100 ألف جنيه وحقوق طفلها حتى يستطيع الزواج من السيدة الأخرى.

    وذكرت أنها عندما اكتشفت خيانة زوجها لها قررت إقامة دعوى خلع ضده ولن تستلم مؤخر الصداق لكن لن تتنازل عن نفقات طفلها.

    وقبلت محكمة بمدينة نصر دعوى الخلع، وقضت بتطليق الزوجة من زوجها.

    محكمه الأسرة دعوى خلع مدينه نصر السخريه سلوك خيانه نفقه