الأحد 14 يوليو 2024 12:39 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    سقوط سيارة لعروسين فى نهر النيل و استخراج جثة ومصاب

    مصر وناسها

    نجحت قوات الإنقاذ النهري، منذ قليل من استخراج جثة ومصاب في حادث سقوط سيارة زفاف عروسين في مياه نهر النيل بالطريق الدائري تجاه المعادي بالقاهرة.

    وكشفت المعاينة الأولية عن تفاصيل سقوط سيارة تقل عروسين بنهر النيل بالطريق الدائري تجاه المعادي بمحافظة القاهرة، وتعكف قوات الإنقاذ النهري في البحث عن باقي الضحايا.

    واوضحت المعاينة الأولية، أنه أثناء سير سيارة تقل عروسين، سقطت من أعلى الدائري في نهر النيل بالمعادي.

    ‏تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق وانتقلت لمعاينة مكان الواقعة.

    كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن انقلاب سيارة "ميكروباص" بترعة المريوطية بالجيزة.

    فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن إنقلاب سيارة "ميكروباص" بترعة المريوطية وأنه جارى البحث عن ثلاثة مفقودين، بالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة "ملاكى ماركة سوزوكى" تابعة لإحدى الشركات قيادة سائق بذات الشركة اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى إنحرافها وسقوطها بالترعة المُشار إليها وتمكنت القوات من إنتشال السيارة وتبين وفاة قائدها، كما تبين عدم وجود أى مستقلين برفقته حال وقوع الحادث، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

    وكانت وحدات الإنقاذ النهري في الجيزة قامت بالبحث عن ضحايا في مياه ترعة المريوطيه جراء سقوط سيارة سوزوكي فان في المياه بنطاق مركز أبو النمرس، ومصرع السائق في الحادث.

    البحث عن ضحايا سقوط سيارة سوزوكي

    وتم عمل تمشيط في المياه بترعة المريوطية مع الاستماع لشهود العيان للتوصل إلى عدد ركاب السيارة والبحث عنهم في المياه اذا كان هناك ضحايا آخرين في الحادث.

    فيما تمكنت قوات الإنقاذ النهري في الجيزة، من انتشال جثمان سائق بعد سقوط سيارة سوزوكي في ترعة المريوطية بنطاق مركز أبو النمرس.

    تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بسقوط سيارة سوزوكي فان في ترعة المريوطية بنطاق مركز أبو النمرس.

    على الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، بسرعة الانتقال والفحص وانتشال السيارة من مياه ترعة المريوطية، حيث تم الدفع بأوناش المرور وكذا وحدات المحافظة والانقاذ النهري.

    بالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، سقوط سيارة سوزوكي فان في ترعة المريوطية، نتيجة اختلال عجلة القيادة، وتم انتشال جثة سائق السيارة الذي لقى مصرعه في الحادث.

    تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الاجراءات القانونية واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

    الإنقاذ النهرى الطريق الدائرى نهر النيل وزارة الداخليه مركز أبو النمرس ترعه المريوطيه