الجمعة 22 يناير 2021 05:33 صـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

رياضة

”وتتوالي المصائب” الموت يفجع أبو جبل قبل نهائي أفريقيا.. والزمالك بورطة كبيرة

مصر وناسها

تتوالى المصائب في التساقط على رأس مرتضى منصور ونادي الزمالك من السماء كانت البداية بالإصابات العضلية التي أبعدت الكثير من اللاعبين عن المباراة النهائية مروراً بفيروس كورونا الذي أبعد لاعبين أساسيين عن المباراة النهائية وأصبحوا بعيدين تماماً عن المباراة وأصبحت الزمالك في مأزق كبير بسبب هؤلاء اللاعبين.

أزمة جديدة

ولم يكاد يستفيق الزمالك من أزمة كورونا حتى فوحيء بأزمة جديدة وهى الموت الذي افحع اللاعب محمد ابو جبل لاعب الحارس الأساسي بالزمالك قبل ساعات قليلة من انطلاق المباراة لدوري ابطال افريقيا والتي من المقرر اقامتها حتى الآن الجمعة القادمة الموافق ٢٧ من نوفمبر من هذا الشهر.

وخرج هذا الخبر للعلن عندما كتب ابو جبل غبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هذه المفاجأة التي احزنت الكثير من جماهير الزمالك وكتب جبل:" جدتي أم ابي توفيت لاحول ولا قوة الا بالله".

الزمالك بمأزق

في الوقت الحالي الزمالك يعيش ورطة حقيقية قبل نهائي إفريقيا وذلك بسبب إصابة عبد الله جمعة الظهير الأيسر بفيروس كورونا، هذا بجانب إيجابية عينة يوسف أوباما ومحمود الونش، وذاك ووفقا للمسحة التي خضع لها لاعبو الفريق الأبيض التي تمت تحت إشراف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم التي تسبق نهائي يوم الجمعة مباشرة.

ويعتبر الزمالك في أزمة كبيرة في مركز الظهير الأيسر وذلك بسبب إصابة محمد عبد الشافي بكسر في الترقوة، وانتهى الأمر بوفاة جدة ابو جبل مما يجعل مسألة غيابه عن المباراة حاضر وبقوة لأنه إذا لعب المباراة النهائية سيكون بمعنويات منحدرة تماماً وقد يتسبب في خسارة الفريق .

جماهير الزمالك

لم يكاد جماهير الزمالك تستفيق من الأزمات المتتالية حتى فاجئها خبر ابو جبل وسيطر عليهم حالة من الحزن الشديد فيقول سامح خالد أن ابو جبل يجب ألا يلعب المباراة النهائية لانه سوف يؤثر على معنويات باقي اللاعبين وبالتالي سوف تكون الهزيمة حاضرة، بينما قال السيد شافعي أن الأهلي أصبح اقرب للقب الآن بشكل كبير بعد حادث أبو جبل.

ما توقعاتك للمباراة النهائية بين الأهلي والزمالك؟

https://www.facebook.com/اعلام-مصر-وناسها-109685200958538/

ابوجبل الأهلي الزمالك مبارة نهائي أفريقيا مصروناسها