الأحد 28 أبريل 2024 09:50 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    تشكيلة الإسماعيلي لمواجهة الرجاء في البطولة العربية

    مصر وناسها

    يستضيف الفريق المغربي الدراويش في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، علماً بأن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق الأصفر بهدف نظيف عن طريق فخر الدين بن يوسف.

    يظهر الإسماعيلي بقميصه الأساسي باللون الأصفر والشورت الأزرق، فيما يظهر الرجاء صاحب الأرض بقميصه الأبيض خلال المباراة التى ستجمع الفريقين ، مساء اليوم ، في إياب دور الأربعة لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

    جاء ذلك خلال الإجتماع الفني الذي عقد منذ قليل، بحضور معيط الشعري مراقب المباراة ودينا لحرش المنسق الإعلامي، ومن جانب الإسماعيلى طارق أبو الليل المدير الإداري وعلاء وحيد المتحدث الرسمي، فضلاً عن عدد من مسئولي الفريق المغربى.

    وشهد الإجتماع الإتفاق على عدة أمور المقرر الإلتزام بها خلال اللقاء المقرر إقامته باستاد الكبير في مدينة مراكش دون حضور جماهيري، مثل نظام التبديلات والذى سيتيح لكل فريق إجراء خمسة تغييرات، كما سيتم الإحتكام لركلات الترجيح مباشرة دون إقامة أوقات إضافية في حال تعادل الفريقين في نتيجة المباراة.

    على الجانب الآخر، يواصل لاعبو الرجاء المغربي تدرياتهم استعدادا لمواجهة الإسماعيلي على ملعب مراكش الكبير في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، وسط تهديد لثلاثي الفريق الأخضر بالغياب حال التأهل للنهائي لمواجهة اتحاد جدة السعودى.

    وأسند الإتحاد العربي لكرة القدم إدارة مباراة الإسماعيلى والرجاء المغربى تحكيميًا للعراقي مهند قاسم ويساعده مواطنه واثق مدلل والأردني أحمد الرويلي، بجانب الأردني أحمد يعقوب حكمًا رابعًا.

    وقال موقع " le360 " سبورت المغربي، سيكون فريق الرجاء مهدداً بفقدان خدمات ثلاثة من أبرز لاعبيه خلال مواجهة الإسماعيلي حال تلقيهم البطاقة الصفراء، ويتقدمهم المهاجم الكونغولي بين مالنجو وعمر العرجون ومحمد زريدة.

    وأشار الموقع إلى أن الرجاء مطالب بتحقيق نتيجة الفوز على الإسماعيلي بفارق هدفين، لتعويض خسارة مباراة الذهاب التى كان حسمها الدراويش بهدف نظيف للتونسي فخر الدين بن يوسف.

    رياضة البطولةالعربية المغرب الرجاءالمغربي الإسماعيلي الدراويش مصروناسها