الأحد 28 أبريل 2024 03:23 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    مباراة أسوان وغزل المحلة اليوم

    مصر وناسها

    فريق أسوان بقيادة علاء عبد العال، يختتم تدريباته بمعسكره بالقاهرة استعداداً لمواجهة غزل المحلة في مباراة الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامتها ظهر اليوم الخميس على استاد المحلة، فى الظهور الرسمى الأول لعلاء عبد العال في مقعد المدير الفني لأبناء الجنوب بعد توجيه الشكر لسامي الشيشيني مدرب أسوان السابق عقب الخسارة فى الجولة الماضية أمام مصر المقاصة.

    ويمتلك أسوان 6 نقاط في رصيده وضعته في المركز الـ 14 بجدول المسابقة، وسجل لاعبو أسوان 3 أهداف واستقبلت شباكهم 8 آخرين، كثالث أضعف خط دفاع في الدورى بعد طلائع الجيش والإنتاج الحربي.

    وعقد علاء عبد العال، المدير الفنى الجديد لفريق أسوان، اجتماعا مع أعضاء الجهاز الفنى قبل بداية التدريب الأول تحت قيادته للتعارف، وشرح فلسفة العمل داخل الجهاز الفني والإتفاق على برنامج استعدادات الفريق لمواجهة غزل المحلة بالجولة السابعة للدوري، والمقرر إقامتها بملعب استاد المحلة.

    وأكد المدير الفني لأسوان أهم متطلبات المرحلة الحالية وهى عودة الثقة للاعبين والتخلص من شبح النتائج السلبية وخلق دوافع جديدة وحرص الجميع على توافر الإنضباط والجدية وتحمل المسئولية داخل وخارج الخطوط، وحضر الإجتماع مجدي سبالك نائب رئيس مجلس إدارة نادي أسوان ورئيس لجنة الكرة وإيهاب منصور عضو مجلس إدارة النادي.

    كما حرص علاء عبد العال على شكر مجلس إدارة نادي أسوان ولجنة الكرة على ثقتها وإختيارها له للعمل في النادي، مؤكداً أن إدارة نادي أسوان تحمل طموحا وحماسا لإسعاد جماهيرها.

    وأضاف عبد العال: أشكر سامى الشيشيني وجهازه، أسوان بدأ بداية مثالية وإيجابية بالفوز في أول مباراتين، لدينا قوام مميز ولاعبين جيدين، عمر رضوان حارس واعد ومميز، وأتشرف بالعمل مع أبناء أسوان المتواجدين ضمن أعضاء الجهاز الفنى، والكل سيجتهد الإدارة والجهاز واللاعبين من أجل وجود فريق يحقق طموحات أسوان وجماهيره.

    رياضة الدوري المصري أسوان غزل المحلة مصروناسها