السبت 27 أبريل 2024 04:12 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    تعرف على موعد مباراة ريال مدريد أمام ديبورتيفوا ألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

    فريق ريال مدريد
    فريق ريال مدريد

    يواجه نادي ريال مدريد غريمه فريق ديبورتيفوا ألافيس، خلال مباراة صعبة ومرتقبة بين الناديين، وتأتي هذه المباراة في إطار لقاءات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز “الليجا”.

    موعد مباراة ريال مدريد أمام ديبورتيفو ألافيس

    وستقام المباراة التي تجمع بين فريقي ريال مدريد أمام ديبورتيفوا ألافيس، عند دقات الساعة العاشرة بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، مساء غداً السبت، 23 يناير، بملعب “مينديزوروزا”.

    وخسر نادي ريال مدريد مواجهته الماضية أمام نادي ألكويانا، أحد فرق الدرجة الثالثة، ليخرج من مسابقة كأس ملك إسبانيا، وهُزم أيضاً من نادي أتليتك بيلباو وودع كأس السوبر الإسباني، في قبل نهائي البطولة.

    ويرفع فريق ريال مدريد شعار الإنتصار ولا شئ آخر والحصول علي النقاط الثلاثة، لمحاولة إرضاء جماهيره الغاضبة جداً، بسبب سوء النتائج وتوديع بطولتين في آخر لقاءين للفريق.

    ويمتلك فريق ريال مدريد 37 نقطة، يحتل بهم المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإسباني، فيما يدخل نادي ديبورتيفو ألافيس محتلاً المركز السابع عشر بجدول الترتيب ب 18 نقطة.

    القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وديبورتيفوا ألافيس

    من المقرر أن تنقل المباراة التي تجمع بين ريال مدريد أمام ديبورتيفوا ألافيس، علي قناة “beIN Sports HD″، الناقل الحصري للقاءات بطولة الدوري الإسباني الممتاز “الليجا”.

    943d96a007927b23266b36542002aeee.jpg
    ريال مدريد موعد مباراة ألافيس الدوري الإسباني زيدان