الجمعة 29 مارس 2024 10:08 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    الفنانة «لبلبة» تلاجتي مافيهاش لحمه ولا فراخ..فيها جبنه بس

    مصر وناسها

    الفنانة لبلبة في لقاء لها مع برنامج "النهار" ، قالت إنها جلست بجانب والدتها المريضة 16 عامًا، وسافرت بها إلى الخارج حتى تتلقى العلاج هناك، مشيرة إلى أنها كانت أغلى شيء في حياتها.

    وتابعت لبلبة خلال لقائها في "باب الخلق" مع الإعلامي محمود سعد: "رفضت 9 أعمال في سنة واحدة كاملة منهم دراما وسينما، مرض والدتي أخد 16 سنة، واتعالجت في الخارج، اتعودت أعيش بالقليل معيش برضى وخلاص، بدبر حالي".

    واستكملت: "عندي أولويات صحة أمي رقم واحد، قعدت سبع سنين كده، الفلوس بتيجي ليه عشان نبسط اللي حوالينا، أنا تلاجتي مافيهاش لحمة ولا فراخ ولا حاجة مباكلهمش باكل جبنة بس واثقة من كرم ربنا.

    من هي لبلبة

    هي ابنة عمة الفنانة فيروز والفنانة نيللي، بدأت لبلبة بالعمل في مجال السينما وهيَ في الخامسة من عمرها واشتهرت بتقليد المشاهير، ثم درست الباليه الكلاسيكي وعملت بالغناء ولها 268 أغنية منهم 30 أغنية للطفل. حصلت على أكثر من جائزة كأحسن ممثلة أهمهم جائزة بينالي السينما العربية من معهد العالم العربي في باريس عند دورها في فيلم "ليلة ساخنة" من إخراج عاطف الطيب سنة 1996، كما فازت بنفس الجائزة كأحسن ممثلة في مهرجان "كل افريقيا" بكيب تاون جنوب افريقيا سنة 1996 عن دورها في نفس الفيلم. 

    لبلبة الفنانة لبلبة تصريحات لبلبة فن أخبار الفن