الجمعة 19 أبريل 2024 02:20 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    عاجل | «السجن 3 سنوات» للأب الذي قام بتعرية طفلتة وحرقها

    مصر وناسها

    وجاء القضاء المصري لكي يحمي الأطفال من الاباء التي قست قلوبهم،في واقعة بشعة قام أب بتعرية طفلتة في شدة البرد بسبب خلافات مع زوجتة، و عاقبت محكمة جنح نبروة، المتهم رمضان حسين رمضان محمد الشناوي والشهير بـ”رمضان ابو الشحم” والد الطفلة صاحبة واقعة التعرى بقرية بانوب التابعة لمركز نبروة بمحافظة الدقهلية، بالسجن لمدة ثلاثة سنوات وكفالة 50 ألف جنيه، وذلك فى القضية المتهم فيه بالتعدى على زوجته ووالدها.

    وتعود أحداث القضية من شهر أكتوبر الماضي بعد أن قام المتهم بالتعدي بالضرب على زوجته ووالدها أثناء الخلافات بينهم وقام بالتعدي عليهما وإحداث إصابات به بعد أن قام “بعض” الأب فى الخد الأيمن والكتف.

    وتقدم أحد الأهالي ببلاغ إلى قسم شرطة دكرنس، يفيد قيام أحد الأشخاص بتجريد طفلة صغيرة من ملابسها، وإلقائها في الشارع، وسط صرخات وبكاء الجيران، الذين رفعوا كاميرات هواتفهم يلتقطون ذلك المشهد البشع، للتأكد من صحته من عدمه وكشف تفاصيله.

    وتضمن الفيديو المتداول للشخص، وهو يحاول تخليص الطفلة، التي أخذت تزحف في الشارع وهي عارية تمامًا، من ذلك الشاب الغاضب وحملها إلا أنه يمنعه من الاقتراب منها، هدد والد الطفله عدم التدخل وإلا سيتعدى عليهم بالضرب، وسط صرخات واستغاثات من نساء المنطقة.

    ويقول أحد المواطنين بمحل الواقعة، أن الأب قرر أن يكيد زوجته، فقام بأخذ الطفلة امام منزل والدتها، من ثم جردها من جميع ملابسها، لتصرخ الطفلة من شدة البرد التي تعرضت له، وتكمل بين صرخاتها زحفًا على الأرض.

    فيما أكد أهالي المنطقة، أن الأب سيء السمعة، ودائم المشاجرة مع زوجته فى الشارع، وقام بهذا الفعل الشنيع للانتقام من زوجته من أجل حرق قلبها على نجلتها، وذلك بعد مشاجرة بينهما اسمتع لها جميع السكان فى الشارع.

    والمحكمة أخذت الواقعة كاملة بعين الاعتبار.

    أب يعذب طفلتة أب يعري طفلته محكمة نبروة طفل اعتداء مشاكل زوجية خلافات زوجية القضاء المصري حوادث الحكم حكم مصروناسها