السبت 21 مايو 2022 08:26 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موسيماني: نواجه فرقاً عالمية ولكن الأهلي كبير أيضاً

    مصر وناسها

    تحدث موسيماني معبرا عن سعادته بالتواجد بكأس العالم للانديه مع النادي الاهلي رغم انه كان متواجدا منذ اربع سنوات مع نادي صن داونز ووجه شكره للاعبين على ذلك.

    قال موسيماني بطولة صعبة لكل القارات ونحن هنا لأننا الأفضل في أفريقيا
    وعن ايجابيات التواجد في قطر قبل البطوله بإسبوع وما ايجابياته قال اننا نستعد بشكل جاد لأي مباراه سواء ف الدوري او افريقيا لانعطي أولوية لمباراه عن الأخرى.

    وعن جاهزية اللاعبين وحالات البعض من المصابين ومدى إمكانية لحاقهم بأول مباراه
    كان رده ان الاصابات جزء من لعبة كرة القدم ولكنها نفس الاصابات التي يواجهها مع لاعبيه منذ حضوره بسبب حرص الكثير من اللاعبين على المشاركه بشكل مستمر مما يجعل اللاعب يخفى شعوره بالالم في بدايته.

    وفي حديث اخر عن ظاهره متابعة الكثير من اللاعبين في الطائرة لمباريات الدحيل قال انه امر إيجابي نعم هو متفق عليه لقد كانت متابعة المنافس امر خاص للمدير الفني من قبل اما الان لابد أن يتم تثقيف اللاعب ويعلم مدى قدرة منافسه وكيف يؤدي.

    يرى بيتسو موسيماني ان الدحيل فريق قوي ومنظم ويمتلك مهاجمين أكفاء من البرازيل وكذلك مدافع قوي مثل مهدي بن عطيه لاعب اليوفي السابق
    لابد أن يقدر لاعبي الاهلي ذلك ويعلموا حجم وكفائة المنافس دون خوف ولكن للجديه في الاداء.

    وفي علامه استفهام اوضح ان الجميع يتحدث عن لقاء الاهلي والباير رغم اننا لابد أن نواجه الدحيل القطري أولاولابد ان نعطيه اهتمام وأداء جماعي.
    وجه مو سيماني رساله الى جماهير الأهلي قائلا عندما حضرت مع جهازي كان المطلب أفريقيا ثم الكأس واليوم كأس العالم للانديه وده مطلب طبيعي وهذا ما اطالب اللاعبين به ننافس انديه عالميه لكن الاهلي ليس بالقليل هو أيضا كبير
    وعن حفارة إستقبال الجماهير ف قطر انه نادي عظيم وجمهوره في كل مكان مصر كلها توازره وكذلك أفريقيا التي يمثلها الآن.

    195bde77c5a5dfd1df8de0226b97d81c.jpg
    الأهلي موسيماني كأس العالم للأندية قطر