الأحد 1 أغسطس 2021 09:28 مـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي
غطاطي للإطارات
حوادث

عاجل| انهيار أجزاء من عقار حريق فيصل .. لليوم الثالث علي التوالي

مصر وناسها

نشب في مخزن أحذية بعقار سكني مكون من 14 طابقًا بالقرب من حي الهرم، والطريق الدائري، أن النيران التي بدأت قبل يومين ومستمرة حتى الآن تسببت في انهيار أجزاء من العقار.

واستمرار توقف حركة المرور ، لأن الحريق تسبب في إغلاق الطريق الدائري، وتسبب فى توقف حركة المرور على الطريق الدائري، مشيرة إلى أن الجهات الأمنية تواصل جهودها لتسيير حركة السيارات.

وقد جاء في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي، جرت تحت إشراف اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد علاء فتحى رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر، والعقيد محمد عرفان مفتش مباحث شمال الجيزة، وبمناقشة صاحب العقار ومالك المخزن، أن أسباب اشتعال النيران على مدار 3 أيام متواصلة، ترجع إلى المادة التي تُستخدم في الكاوتش الخاصة بالأحذية، إضافة إلى أن البدورم ليس به أي فتحات تهوية تساعد القوات على عمليات الإطفاء، كما أن الحريق تسبب فى سقوط سقف المخزن وتآكل جدران العقار.

وقامت محافظة الجيزة، بالتنسيق مع النيابة العامة، لإعداد تقرير لمعرفة عما إذا كان الحريق قد أثّر على العقار والأعمدة الخاصة به.

وعن الموقف الفني لصلاحية العقار، رحج التقرير أن تكون الإزالة هي القرار الأنسب، خصوصًا أن النيران ظلت مشتعلة حول جدران العقار والأعمدة لنحو 3 أيام.

19834 غطاطي1
حرق فيصل عقار الدائري مخزن كويتس فيصل الأن حريق فيصل حوادث مصروناسها