السبت 24 يوليو 2021 04:22 مـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي
غطاطي للإطارات
رياضة

موعد مباراة الجونة والبنك الأهلي

مصر وناسها

يحل نادي الجونة ضيفاً ثقيلاً على نظيره البنك الأهلي، اليوم السبت 6 فبراير 2021، في تمام الثانية والنصف ظهرا، على ملعب استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر لحساب الجولة الثانية عشر ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل البنك الأهلي اللقاء وهو في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط، جمعها من 11 مباراة، فاز في واحدة وتعادل في 6 مباريات وخسر 4، بينما يحتل الجونة المركز الثالث برصيد 18 نقطة، جمعها من 11 مباراة، فاز في 5 وتعادل في 3 وخسر مثلها.

ويسعى البنك الأهلى بقيادة مدربه محمد يوسف إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة لتعديل مركزه في جدول الترتيب والوصول إلى النقطة 12 يحتل بها المركز العاشر، وطالب يوسف لاعبيه بضرورة الفوز واستعادة الانتصارات لإيقاف نزيف النقاط الذي يتعرض له الفريق للتخلص من مراكز القاع، خصوصا أن آخر فوز حققه الفريق في الدوري كان في الجولة الثالثة أمام الإنتاج الحربي قبل 8 أسابيع.

بينما الجونة بقيادة مدربه رضا شحاتة فيخوض مواجهة اليوم من أجل العودة للإنتصارات بعد التعثر في آخر جولتين أمام سيراميكا والإنتاج الحربي، للحفاظ على آمال الفريق في المنافسة على المربع الذهبي، وتعادل البنك الأهلي سلبيا في مباراته الأخيرة أمام المصري، فيما خسر الجونة من الإنتاج الحربي بنتيجة 1/3.

19834 غطاطي1
الدوري المصري جدول ترتيب الدوري البنك الأهلي الجونة مصروناسها