الخميس 28 أكتوبر 2021 04:49 مـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي للإطارات
رياضة

قمة تركية بحضور مصري بين جالاتا سراى وفنربخشه

مصر وناسها

يستضيف فريق فنربخشه التركي، نظيره جالاتا سراى، اليوم السبت، في الدربي الأسطنبولي، على ملعب شكري سراج أوغلو، أحد أهم مباريات القمة بنسبة لجماهير كرة القدم التركية، وذلك ضمن إطار مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري التركي، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مدينة اسطنبول .

يدخل فنربخشة المواجهة وهو يرغب في حصد نقاط المباراة الثلاثة، من أجل مواصلة انفراده بقمة الدوري التركي والإبتعاد عن أقرب منافسيه فريق جالاتا سراي، لأن الفارق بين الفريقين ثلاث نقاط فقط لصالح فنربخشه، بالتالي فإن فوزه يوسع الفارق إلى 6 نقاط ويضمن تأمين صدارته لترتيب الدورى.

على الجانب الآخر يدخل جالاتا سراى المباراة مستعداً بكامل قوته طامعاً في حصد ثلاث نقاط المواجهة لصالحه من أجل مواصلة سلسلة الإنتصارات واعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري، حيث سيضمن الفوز لهم التساوي مع صاحب المركز الاول فريق فنربخشه في النقاط، وليس هذا فقط بل اعتلاء قمة ترتيب الدوري بفارق الأهداف.

لذلك تعتبر هذه المباراة من أهم الجولات لأنها تعتبر بست نقاط وليس ثلاثة في نظر فريق الفاتح الأوروبي كما يطلقون عليه مشجعينه.

جدير بالذكر أن فريق فنربخشة يحتل المركز الاول في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 48 نقطة من بعد خوض 22 مواجهة، استطاع أن يفوز في 15 مباراة، ويحقق التعادل في ثلاث مواجهات، بينما نال الهزيمة في 4 مباريات ويتبقى له مباراة مؤجلة.

أما فريق جالاتا سراى فيتواجد بالمركز الثاني بترتيب الدوري برصيد 45 نقطة حصل عليهم من 22 مباراة، حقق الفوز في 14 مباراة والتعادل في 3 لقاءات وتلقى الهزيمة في 5 مواجهات وله أيضا مباراة مؤجلة.

هايبر وان من الجاردن الي بيتك
الدوري التركي جالاتاسراى غلطة سراى فنربخشه مصطفىمحمد مصروناسها