الخميس 28 مارس 2024 02:43 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    تشكيل مباراة بيراميدز وطلائع الجيش

    مصر وناسها

    يواجه نادي بيراميدز نظيره طلائع الجيش، في تمام الخامسة مساءً اليوم السبت 6 فبراير2021، على ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز .

    مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة بين الفريقين في مواجهة يدخلها الفريق السماوى بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من إنبى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما تعادل الطلائع مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

    يحتل بيراميدز المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة بعد أن لعب 11 مباراة فاز في 3 وتعادل في 6 وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 14 هدف وتلقت شباكهم 12 هدف، بينما يحتل الطلائع المركز الـ 11 برصيد 11 نقطة بعد أن لعب 11 مباراة فاز فى ثلاثة مباريات وتعادل فى مباراتين وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبيه 13 هدف وتلقت شباكه 15 هدف.

    طالب الجهاز الفني لبيراميدز لاعبيه بالتخلص من دوامة النتائج السلبية التي تحاصر الفريق بالفترة الأخيرة سعياً لتحقيق فوز غائب منذ سبعة أسابيع بالمسابقة ، في المقابل طالب جهاز الطلائع لاعبيه بمواصلة حصد النقاط لتعديل مسار الفريق بجدول المسابقة.

    التشكيل المتوقع:

    التشكيل المتوقع لبيراميدز: في حراسة المرمى: شريف إكرامي، في الدفاع عمر جابر - أحمد أيمن منصور - طارق طه - أحمد سامى، في خط الوسط: نبيل عماد دونجا -إبراهيم حسن - محمد فاروق - إيراهيم عادل - محمود حمادة، في الهجوم دييجو رولان أو محمود وادي.

    التشكيل المتوقع للطلائع: محمد بسام، مصطفى الزناري، أحمد علاء، محمد ناصف، أحمد سمير،فرنك استيفن وناصر منسي، عمرو السيسي، خالد السطوحي، أحمد هانى، عمرو جمال.

    الدوري المصري جدول ترتيب الدوري بيراميدز طلائع الجيش مصروناسها