السبت 24 يوليو 2021 07:28 مـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي
غطاطي للإطارات
رياضة

المقاولون العرب في مواجهة تصحيح المسار أمام المصري

مصر وناسها

يخوض المصري البورسعيدي مباراة صعبة أمام ذئاب الجبل، مساء اليوم السبت 6 فبراير2021، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، لحساب الجولة الثانية عشر ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت القاهرة.

يدخل المقاولون العرب اللقاء وهو في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب برصيد 11 نقطة، جمعها من 11 مباراة، فاز في 3 مباريات، وتعادل في مباراتين، وخسر 6 مواجهات، بينما المصري البورسعيدي فيحتل المركز الرابع برصيد 17 نقطة، جمعها من 10 مباريات، فاز في 4 وتعادل في 5 وخسر لقاء وحيد ولديه لقاء مؤجل.

ويأمل المقاولون بقيادة مدربه عماد النحاس في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم للحفاظ على فرصه في المنافسة على المربع الذهبي بعد الإنطلاقة السيئة وغير المتوقعة للفريق في الدوري هذا الموسم، وطالب النحاس لاعبيه بمواصلة نتائجه الجيدة في المباريات الأخيرة لتحسين مركز الفريق في جدول الترتيب.

أما المصري بقيادة مدربه علي ماهر فيسعى لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة للإنطلاق نحو المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة واستمرار مطاردة الجونة.

جدير بالذكر أن المقاولون تعادل في مباراته الأخيرة أمام الطلائع بنتيجة 1/1، كما تعادل المصري مع البنك الأهلي سلبياً في نفس الجولة.

19834 غطاطي1
الدوري المصري المقاولون العرب المصري الجولة12 مصروناسها