السبت 24 يوليو 2021 04:07 مـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي
غطاطي للإطارات
فن وثقافة

نكشف اخر تطورات الحالة الصحية للفنان «سيد رجب»

مصر وناسها

كشف الفنان سيد رجب، منذ قليل، عن تطورات حالته الصحية بعد اصابته بفيروس كورونا، بعدما انتشرت اقاويل على بعض المواقع الإليكترونية وصفحات السوشيال ميديا، بأن حالته الصحية باتت متدهورة إثر إصابته بفيروس كورونا.

وقال رجب، لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن حالته الصحية حالياً مستقرة، مشيرا إلى أنه يخضع حاليا للعزل المنزلي .

وكان الفنان سيد رجب اعلن، إصابته بفيروس كورونا المستجد وخضوعه لبروتوكول العلاج.

تأتي إصابة رجب، بكورونا، عقب إصابة عدد كبير من نجوم الوسط الفني منهم يسرا وأمير كرارة ومحمد فراج بالفيروس اللعين الذي أودي بحياة الملايين.

وكان الفنان سيد رجب، قد أعلن إنضمامه إلى قائمة أبطال مسلسل "موسى"، العمل الذي يقوم ببطولته محمد رمضان ، وسمية الخشاب، عبير صبري، ومن المفترض أن يتم عرضه في الموسم الرمضاني القادم 2021، والعمل ينتمي إلى نوعية الاعمال الصعيدية ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.

كما يعرض له فيلم "وقفة رجالة" العمل الذي يشارك في بطولته ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، محمد سلام، وأمينة خليل ومن إخراج أحمد الجندي، وتدور أحداثه فى إطار لايت حول 4 أصدقاء منذ الدراسة يجتمعون بعدما مر العمر بهم للوقوف بجانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، حيث يعانى كل واحد فيهم من مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه أيام شبابهم.

وكان الظهور الأخير لسيد رجب إعلاميًا منذ ثلاثة أيام في برنامج "سهرانين" مع الفنان أمير كرارة حيث حديثه عن فيلمه الأخير "وقفة رجالة" والذي يعرض حاليًا بدور العرض، ويشاركه البطولة الفنان ماجد الكدواني، وبيومي فؤاد وشريف دسوقي وأمينة خليل ومحمد سلام.

19834 غطاطي1
سيد رجب كورونا سيد رجب الحالة الصحة سيد رجب فن مصروناسها