الأحد 1 أغسطس 2021 11:12 مـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي
غطاطي للإطارات
رياضة

ليفربول يواجه غريمه الستي الليلة

مصر وناسها

يلتقي فريق ليفربول مع خصمه مانشستر سيتي، مساء اليوم الأحـد، على ملعب الأنفيلد، لحساب الجولة الثالثة والعشرين ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز"البريميرليج"، ومن المقرر أن تنطلق أحداث اللقاء في تمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، والسابعة ونصف بتوقيت مكة المكرمة.

 

يسعى مانشستر سيتي لتعزيز الصداراة في الدوري الإنجليزي والابتعاد عن أقرب المنافسين، حيث يملك الفريق 47 نقطة من 21 مباراة في حين أن أقرب منافسيه وهو فريق مانشستر يونايتد يملك 45 نقطة من 23 مباراة، لذا سيسعى مان سيتي إلى العودة بالثلاث نقاط من هذه المباراة.

 

بينما فريق ليفربول فبعد هزيمته في آخر مباراة من فريق برايتون يسعى إلى العودة مرة أخرى للمنافسة على الدوري الانجليزي وتحقيق أداء ونتيجة جيدة بعد أداء سئ طوال الفترة السابقة، لم يحقق الفوز في آخر 8 مباريات سوى في مبارتين، وقد جمع ليفربول حتى الان 40 نقطة من 22 مباراة محتلا بهم المركز الرابع، لذلك ستكون المباراة ذات أهمية أكبر لليفربول لمحاولة عرقلة المتصدر والعودة إلى المنافسة من جديد وعدم اتساع الفارق بينها بشكل أكبر.

 

جدير بالذكر أن مانشستر ستي يحتل حاليًا صدارة البطولة بـ47 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أمام إيفرتون، أما ليفربول فيتواجد في المركز الرابع برصيد 40 نقطة.

19834 غطاطي1
الدوري الإنجليزي البريميرليج ليفربول مانشسترستي مصروناسها