الإثنين 25 أكتوبر 2021 08:17 مـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي للإطارات
رياضة

موعد مباراة جالاتا سراى وألانيا سبور

مصر وناسها

يواجه نادي جالاتا سراى نظيره فريق ألانيا سبور،مساء اليوم الأربعاء، على ملعب تورك تيليكوم آرينا، في مباراة هامة للغاية بين الفريقين، وذلك في إطار منافسات الدور ربع النهائي من منافسات مسابقة بطولة كأس تركيا، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والتاسعة إلا ربع بتوقيت السعودية.

يدخل نادي جالاتا سراى المحترف ضمن صفوفه حديثاً النجم الدولي المصري مصطفى محمد، المباراة ضد ألانيا سبور، بحثًا عن الفوز والتأهل للدور نصف النهائي من مسابقة كأس تركيا، ولا بديل عن ذلك، من أجل استكمال مشواره بنجاح هذا الموسم.

على الجانب الآخر، يأمل فريق ألانيا سبور أحد الفرق البارزة في تركيا، لتحقيق الفوز وتفجير المفاجأة بالإطاحة بفريق جالاتا سراى، من الدور ربع النهائي، حيث يحتل ألانيا سبور المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 41 نقطة ولم يهزم في آخر 6 مباريات.

كان مصطفي محمد قد حل بديلًا مع فريق جالاتا سراى التركي في مباراتين، وسجل خلالهما هدفين، وخطف الأنظار في تركيا، وذلك بعدما إنتقل إلى الدوري التركي عبر بوابة جالاتا سراى، خلال فترة الإنتقالات الجارية قادمًا من نادي الزمالك.

هايبر وان من الجاردن الي بيتك
كأس تركيا الدوري التركي جالاتاسراى ألانياسبور مباراة جالاتا سراى مصطفىمحمد الزمالك مصروناسها