السبت 24 يوليو 2021 07:01 مـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي
غطاطي للإطارات
رياضة

ليفربول يواجه ليستر سيتي وغياب ثنائي الفريق

مصر وناسها

يحل فريق ليفربول ضيفاً على نظيره ليستر سيتي، اليوم السبت، على ملعب كينج باور ستاديوم، لحساب الجولة الرابعة والعشرين ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي (البريميرليج)، وتنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة الثانية ونصف ظهراً بتوقيت القاهرة، والساعة الثالثة ونصف بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة عبر beIN Sports HD 1 .

هذه المباراة تعتبر ذات أهمية بالغة لكلا الفريقين خاصة فريق ليفربول الذي خسر 3 مباريات من أصل آخر 5 مباريات لعبها متراجعاً للمركز الرابع وابتعاده عن المنافسة للإحتفاظ بلقبه حيث أصبح يملك 40 نقطة من 23 مباراة، بينما يحتل ليستر سيتي المركز الثالث في الدوري برصيد 43 نقطة من 23 مباراة.

لذالك هذه المباراة ذات أهمية كبيرة ففي حالة فوز الريدز سيتساوى مع ليستر سيتي في رصيد النقاط إلا أن فارق الأهداف لصالح سيتي ويحتل المركز الثالث وفي حالة خسارته فقد يتراجع مركز أو مركزين انتظارا لنتيجة مباراة تشيلسي ووست هام حيث يملك كلاهما 39 نقطة وسيلعب تشيلسي ضد نيوكاسل ووست هام ضد شيفيلد يونايتد الاثنين المقبل، لذا ستكون خسارة ليفربول مضاعفة وسيكون مكسب ليسترسيتي هو تعزيز موقعه في الدوري بل وقد يتجاوز الوصيف في حالة خسارة الأخير مباراته المقبلة.

وقد أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، غياب ثنائي الفريق، لاعب الوسط البرازيلي، فابينيو، تعرض لإصابة عضلية، بينما لم يتمكن الغيني نابي كيتا من التعافي من إصابته بعد.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "فابينيو، لن يكون مُتاحًا لمباراة الغد ضد ليستر سيتي".

وأضاف: "لقد عانى مرة أخرى من مشكلة عضلية صغيرة، لذا لن يتواجد في مباراة السبت".

وعن موقفه من التواجد في مباراة الثلاثاء بدوري أبطال أوروبا ضد لايبزيج: "لا أعرف في الوقت الحالي، سنرى، حقًا أنا لا أعرف".

وعن نابي كيتا: "إنه يُعاني من إصابة في أوتار الركبة، ولكنها قوية قليلًا، لم يتدرب بعد مع الفريق".

19834 غطاطي1
الدوري الإنجليزي ليفربول ليسترسيتي البريميرليج ليفربول ضدليسترسيتي مصروناسها