الخميس 16 مايو 2024 05:46 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    تأجيل مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي

    مصر وناسها

    يحل فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره فريق تونجيث السنغالي، مساء اليوم الثلاثاء، لحساب الجولة الثانية لدور المجموعات ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

    يدخل فريق الزمالك المباراة بعد رفض تأجيل مباراته من قبل الكاف، والذي طالب النادي بتأجيلها بسبب معانته في الوصول ورحلة السفر الشاقه التي استغرقت ما يقرب من 24 ساعة بسبب بعض الأخطاء في حجز شركة الطيران، رغم أن إدارة النادى وفرت طائرة خاصة لتوفير الراحة للاعبين إلا أن بعض الأخطاء تسببت في تواجد الفريق في مطار الجزائر لما يقرب من 16 ساعة.

    وحرص البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، على استغلال رحلة الطيران الشاقه للفريق إلى السنغال لمواجهة تونجيث في دراسة المنافس السنغالي، حيث بمشاهدة فيديوهات للفريق السنغالي لدراسته في ظل ضيق الوقت ، وخاض الفريق مراناً خفيفاً فور الوصول قبل خوضه المران الرئيسي أمس والذي استقر فيه باتشيكو علي التشكيل الذي سيخوض المباراة.

    على الجانب الآخر، فإن فريق تونجيث السنغالي فجر مفاجأة بإقصائه فريق الرجاء الرياضي المغربي من الدور التمهيدي الأخير المؤهل لدور المجموعات، بالفوز عليه بركلات الترجيح، ويسعى اليوم لتخطي الزمالك وتقديم عرض جيد.

    يذكر أن القيمة السوقية لفريق تونجيث السنغالي تبلغ 425 ألف يورو فقط، طبقا لموقع ترانسفير ماركت.

     

    أخبارالرياضة مباريات اليوم مباراةالزمالك تونجيث ساسي شيكابالا مصروناسها