الأربعاء 15 مايو 2024 01:52 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد مباراة أتلتيكو مدريد وتشيلسي اليوم

    مصر وناسها

    يحل فريق تشيلسي ضيفاً على نظيره فريق أتلتيكو مدريد، مساء اليوم الثلاثاء 23 فبراير2021، على ملعب أرينا ناسيونالا، في قمة إنجليزية إسبانية ضمن فعاليات ذهاب دور الـ16 من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر ليلاً بتوقيت السعودية.

    نجح تشيلسي في العبور لهذا الدور بعد تصدره للمجموعة الخامسة عن جدارة واستحقاق برصيد 14 نقطة، حيث حقق العلامة الكاملة من خلال فوزه في 5 مباريات وتعادل وحيد.

    وقد تحسن أداء البلوز بعد تعين توماس توخيل مديراً فنياً للفريق خلفاً للامبارد، والذي جعل الفريق يدخل المربع الذهبي بالمركز الرابع بعدما كان يتذيله في بداية البطولة المحلية، ويسعى بكل قوته للإستمرار بعملية التقدم الملحوظ الذي طرأ على أداء اللاعبين، لذا عليه بذل قصار جهده قبل مباراة العودة لأنه يواجه خصم قوي لايستهان به.

    على الجانب الأخر، يقدم أتلتيكو مدريد بقيادة دييجو سيميوني المدير الفني للفريق مستوى طيب هذا الموسم بعد تصدره ترتيب الدوري الإسباني في ظل وجود أكبر فريقين هما ريال مدريد وبرشلونة، وهذا يعطي الفريق دفعة قوية أكبر للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

    أخبارالرياضة مباريات اليوم دوري أبطال أوروبا مباراةتشيلسي أتلتيكومدريد مباشر مصروناسها