الخميس 2 مايو 2024 07:57 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد مواجهة مانشستر سيتي أمام ولفرهامبتون اليوم

    مصر وناسها

    يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره فريق ولفرهامبتون، مساء اليوم الثلاثاء 2مارس2021، على ملعب ستاد الاتحاد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي (البريميرليج)، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر ليلاً بتوقيت مكة المكرمة.

    وكان نادي مانشستر سيتي قد حقق فوزًا مهما على فريق وست هام يونايتد، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما سقط فريق وولفرهامبتون في فخ التعادل الإيجابي، مع فريق نيوكاسل يونايتد، بهدف لكلًا منهما في الجولة ذاتها من البريميرليج.

    ويتطلع المان سيتي لخوض اللقاء بكل ما يمتلك من قوة في رغبة منه مواصلة نغمة الانتصارات، كى يبتعد أكثر عن أقرب منافسيه، لذا سيعمل بأقصى طاقته لتحقيق الانتصار والاستمرار في التربع على عرش الصدارة.

    جدير بالذكر أن مانشستر سيتي هيمن على صدارة ترتيب الدوري بعد البداية الضعيفة التي بدأها في بداية الموسم، حيث أنه يمتلك في رصيده 34 نقطة، حصل عليها من خلال حوضه 26 مباراة، حقق الفوز في 19 مرة، وتعادل في خمسة، وخسر في لقائين .

    على الجانب الآخر، يعلم ولفرهامبتون مدى صعوبة المواجهة، ولكنه يأمل في خوض المباراة بمعنويات كبيرة لوقف مسلسل إنتصارات السيتي، كى يخرج بنتيجة مرضية لأنصار الفريق تجعلهم يتقدمون أكثر في سلم الترتيب، بعد تواجه حالياً في المناطق الدافئة بالمركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة.

    اقـرأ أيضـا:

    موعد مباراة يوفنتوس ضد سبيزيا اليوم والتشكيل المتوقع .

    أخبارالرياضة مباريات اليوم مباراةمانشسترسيتي ولفرهامبتون مانشسترسيتي مصروناسها