الخميس 16 مايو 2024 07:17 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد مباراة أسوان وبيراميدز في الدوري

    مصر وناسها

    مباراة أسوان وبيراميدز

    يستضيف نادي أسوان نظيره فريق بيراميدز، مساء اليوم السبت 6مارس2021، على ملعب ستاد بتروسبورت، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

    مواجهة صعبة يدخلها أبناء الجنوب رافضاً تلقي الهزيمة الثانية على التوالي بعد خسارته في المباراة الماضية أمام البنك الأهلي، بينما يدخلها فريق بيراميدز منتشياً بعد الفوز الأخير الذي حققه على المصري بالجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

    ومن جانبه طالب علاء عبدالعال المدير الفني لأسوان لاعبي الفريق بضرورة مصالحة الجماهير الأسوانية بعد الخسارة في المباراة الأخيرة أمام البنك الأهلي بهدفين نظيفين، وشدد على أهمية حصد الثلاث نقاط خاصة بعد تراجع الفريق إلى المركز الثاني عشر وتقارب المراكز.

    في المقابل، طالب أروا بارينا المدير الفني لبيراميدز لاعبي الفريق، بضرورة البناء على الفوز الأخير أمام المصري، ومواصلة النتائج الإيجابية لإستعادة مكانتهم في جدول الدوري، وشدد أروابارينا على ضرورة استغلال الفرص التي ستتاح للفريق على مرمى أسوان خاصة مع حالة التألق التي يعيشها عمر رضوان حارس مرمى أسوان منذ بداية الموسم، والخطة الدفاعية المحكمة التي يلعب بها أبناء الجنوب أمام الفرق الكبرى.

    جدير بالذكر أن أسوان يحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري، برصيد 17 نقطة، حصدها أبناء الجنوب من 14 مباراة، حيث فازوا في 4 مباريات وتعادلوا في 5 وخسروا مثلهم، وسجل لاعبو أسوان 10 أهداف واستقبلت شباكهم 14 هدفاً، بينما يحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 22 نقطة، خاض 14 مباراة بالدوري، حيث فازوا في 5 لقاءات وتعادلوا في 7 أخرى وتلقوا الهزيمة في لقاءين، وسجل لاعبو بيراميدز 18 هدفاً واستقبلت شباكهم 14 هدفاً أخر.

    أخبارالرياضة مباريات اليوم الدوري المصري مباراةبيراميدزوأسوان بيراميدز أسوان مصروناسها