الخميس 16 مايو 2024 05:38 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    تفاصيل وموعد مباراة أستون فيلا ضد ولفرهامبتون

    مصر وناسها

    يستضيف نادي أستون فيلا نظيره فريق ولفرهامبتون، مساء اليوم السبت 6مارس2021، على ملعب الفيلانز، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز(البريميرليج)، ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة ونصف بتوقيت السعودية.

    مباراة أستون فيلا وولفرهامبتون

    يسعى أستون فيلا لتحقيق مفاجأة وخطف مركز مؤهل لإحدى البطولات القارية الموسم المقبل، بعدما كان الفريق قريبا من الهبوط في الموسم الماضي، بينما ولفرهامبتون فيأمل في تحسين وضعيته في جدول الترتيب حتى يحافظ على اتزانه في المسابقة.

    وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهى بفوز أستون فيلا بهدف دون رد، ويحتل نادي أستون فيلا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة من 25 مباراة، فيما يتواجد نادي وولفرهامبتون في المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة من 27 مواجهة.

     

    تشكيل أستون فيلا وولفرهامبتون

    من المتوقع أن يبدأ نادي أستون فيلا اللقاء بتشكيل مكون من:

    حراسة المرمى: إميليانو مارتينيز/ خــط الدفاع: ماتي كاش ، إيزري كونسا ، تيرون مينجز ،مات تارجيت/ خــط الوسط: دوغلاس لويز ، جون ماكجين ، جاك جريليش/ الهـجــوم : برتراند تراوري ، أولي واتكينز ، أنور الغازي.

    ويبدو التشكيل المتوقع لفريق ولفرهامبتون مكون من: في حراسة المرمى: روي باتريسيو/ خــط الدفاع: رومان سايس، كيلمان، كونور كودي، نيلسون سيميدو/ خــط الوسط، جواو موتينيو، روبن نيفيس، لياندير ديندونكير/ الهـجـــوم: بيدرو نيتو، فابيو سيلفا، أداما تراوري.

    أخبارالرياضة مباريات اليوم الدوري الإنجليزي البريميرليج أستون فيلا ولفرهامبتون مصروناسها