السبت 18 مايو 2024 09:00 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد مباراة يوفنتوس ضد بورتو في دوري الأبطال

    مصر وناسها

    موعد مباراة يوفنتوس ضد بورتو

    يواجه فريق يوفنتوس خصمه فريق بورتو البرتغالي، مساء اليوم الثلاثاء 9مارس2021، على ملعب ستاد يوفنتوس، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا (التشامبيونزليج)، ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشر مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر ليلاً بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع عبر قنوات بي ان سبورتس.

    في أهم مباراة لليوفي هذا الموسم، حيث يحتاج لتعويض خسارته 1-2 في الذهاب لتفادي الخروج من البطولة الأوروبية.

    وتعلق جماهير اليوفي على رونالدو آمالًا عريضة في تحقيق لقب دوري الأبطال، الذي لم يفز به النادي منذ 1996، وخسر منذ ذلك الحين النهائي 5 مرات (1997 و1998 و2003 و2015 و2017).

    فيما يحتاج الفريق إلى الفوز بهدف نظيف للعبور للدور التالي، وتحصين دفاعاته التي عانت هذا الموسم من مشاكل كارثية، بسبب العدد الكبير للإصابات، لكى لا تهتز شباكه.

    ولا توجد شكوك حول مشاركة ألفارو موراتا الذي سجل ثنائية، وصنع هدفاً ثالثا في الفوز على لاتسيو، والذي أحرز 6 أهداف في دوري الأبطال، إلى جوار رونالدو في الهجوم.

    وسيسعى المدرب بيرلو لإستعادة البرازيلي آرثر في وسط الملعب، وهو من اللاعبين المؤثرين في التحكم بوتيرة المباراة، وقد يختار بين الهولندي ماتياس دي ليخت وجريجوري كيلليني للعب في الدفاع إلى جانب ليوناردو بونوتشي.

    التشكيل المتوقع لمباراة يوفنتوس ضد بورتو:-

    التشكيل المتوقع ليوفنتوس:

    يغيب عن يوفنتوس 3 لاعبين للإصابة هم كيليني ودي ليخت وباولو ديبالا، وسيغيب رودريجو بينتانكور بسبب إصابته بفيروس كورونا، كما يغيب المدافع دانيلو للإيقاف، ومن المتوقع أن يبدأ المدرب أنطونيو بيرلو بالتشكيل التالي:

    "فويتشيك تشيزني، جيانلوكا فرابوتا - أليكس ساندرو - ميريح ديميريل - خوان كوادرادو، وستون ماكيني - أدريان رابيو - آرون رامسي - فيديريكو كييزا، كريستيانو رونالدو - ديان كولوسيفسكي" .

    التشكيل المتوقع لبورتو:

    يغيب عن إيفان ماركانو للإصابة، ومن المتوقع أن يبدأ المدرب سيرجيو كونسيساو المباراة بالتشكيل التالي:

    "أجوستين ماركيسن، زايدو سانوسي - مبيمبا - بيبي - ويلسون يانكو، أوتافينيو - سيرجيو أوليفيرا - ماتيوس أوريبي - خيسوس كورونا، مهدي طارمي - موسى ماريجا" .

    أخبارالرياضة دوري أبطال أوروبا مباريات اليوم مباراةبورتوويوفنتوس يوفنتوس بورتو مصروناسها