الخميس 9 مايو 2024 03:22 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    المقاولون يطير للمحلة استعداداً لملاقاة غزل المحلة غداً

    مصر وناسها

    ينطلق اليوم السبت، فريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس المدير الفني لذئاب الجبل، متجهاً إلى مدينة المحلة للمبيت بأحد فنادقها، استعدادًا لمواجهة نظيره غزل المحلة غدًا الأحد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة عشر ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز.

    ومن المقرر أن يسافر الفريق بعد أداء المران الختامي على أحد الملاعب الفرعية بالجبل الأخضر، حيث يعلن النحاس عن قائمة الفريق التي ستسافر إلى المحلة للمشاركة في المباراة المرتقبة.

    فيما يواصل ثلاثي المقاولون العرب، محمد سالم، وخالد الحسيني وعبد الرحمن فاروق، غيابهم عن تدعيم صفوف الذئاب، في المباراة القادمة أمام غزل المحلة والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد المحلة ضمن منافسات الجولة 16 ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويخضع الثلاثي لعملية التأهيل على هامش مران الفريق، حيث يعاني سالم من إصابة الركبة، فيما كان الحسيني قد تعرض للإصابة في العضلة الخلفية بمباراة الجونة في الجولة قبل الماضية.

    وكان الجهاز الفني للمقاولون قد راجع المباريات الماضية للمحلة سواء بالدوري أو كأس مصر، وعقد الجهاز الفني أكثر من جلسة مع لاعبي الفريق لشرح التعليمات الفنية قبل اللقاء المرتقب.

    ورفض المقاولون العرب خوض أى مباريات ودية خلال الفترة الماضية خوفاً من الإجهاد، واكتفى الجهاز الفني بمنح اللاعبين راحة 48 ساعة فقط عقب مباراة المقاصة الأخيرة التي انتهت بالتعادل السلبي، قبل أن يستأنف الفريق تدريباته اليومية .

    جدير بالذكر أن المقاولون العرب يتواجد في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة، حصدها ذئاب الجبل بعد 15 مباراة حيث فازوا في 4 مباريات وتعادلوا في 3 أخرى، وتلقوا الهزيمة فى 8 لقاءات، وسجل لاعبو المقاولون 15 هدفاً واستقبلت شباكهم 20 هدفاً آخر.

    أخبارالرياضة الدوري المصري مباريات اليوم المقاولون العرب غزل المحلة عمادالنحاس مصروناسها