الأحد 12 مايو 2024 05:39 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    تقديم مباراة الزمالك ضد الترجي اليوم

    يستضيف نادي الزمالك نظيره فريق الترجي التونسي، مساء اليوم الثلاثاء 16مارس2021، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة في دور المجموعات ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا.

    يأمل عشاق القلعة البيضاء أن يحقق الفريق الفوز في مباراة اليوم على الترجي، وإعادة آمال الفريق من جديد والإقتراب خطوة لخطف إحدى بطاقتى العبور، حيث يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين، بعد التعادل السلبي في مباراتين والسقوط في واحدة أمام الترجي صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط، بينما يقبع مولودية الجزائر في المركز الثانى برصيد 5 نقاط، وأخير يتذيل تونجيث السنغالي برصيد نقطة واحدة.

    موعد مباراة الزمالك والترجي والقنوات الناقلة

    ويلتقي الزمالك والترجي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وستذاع على شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة، بجانب قناة أون تايم سبورت.

    وتشهد مباراة الزمالك والترجي الظهور الأول للفريق تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للفريق، خلفًا للبرتغالي باتشيكو الذي رحل خلال الأيام الماضية، بسبب تراجع نتائج الفريق في دوري أبطال أفريقيا.

    وكان كارتيرون تولى تدريب الزمالك الموسم الماضي خلفا لـ ميلوتين سيريدوفيتش "ميتشو"، وقاد الفارس الأبيض في 31 مباراة خلال الفترة من 4 ديسمبر 2019 وحتى 13 سبتمبر 2020، فاز في 19 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وخسر ثلاث مباريات، صاحب الـ50 عاماً توج ببطولتى كأس السوبر المصري، والسوبر الأفريقي مع الزمالك، وقاد الفريق لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكانت له تجربة سابقة مع وادي دجلة ثم الأهلي.

    أخبارالرياضة مباريات اليوم الزمالك والترجي نادي الزمالك الترجي دوري أبطال أفريقيا مصروناسها