السبت 11 مايو 2024 06:14 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد مباراة ريال مدريد أمام أتلانتا في الشامبيونزليج

    مصر وناسها

    يلتقي فريق ريال مدريد مع خصمه فريق أتلانتا، مساء اليوم الثلاثاء 16مارس2021، على ملعب الفريدو دي ستيفانو معقل الفريق الملكي، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر ليلاً بتوقيت مكة المكرمة.

    وتسعى كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان، في مباراة اليوم لحسم تذكرة التأهل إلى ربع نهائي المسابقة القارية، بعدما اكتفت بالتقدم في لقاء الذهاب على ملعب الفريق الإيطالي، بتسجيل هدف وحيد، وسيحتاج أصحاب الديار إلى مواصلة الانتصار لحجز مكان في الدور التالي من «شامبيونزليج».

    تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلانتا:

    ومن المتوقع أن يخوض الفرنسي زين الدين زيدان، بتشكيل مكون من: "تيبو كورتوا في حراسة المرمى، سيرجيو راموس، رافييل فاران، لوكاس فاسكيز وفيرلاند ميندي، توني كروس، فيديريكو فالفيردي، لوكا مودريتش، كريم بنزيما، رودريجو جوس، ماركو أسينسيو".

    وسيغيب عن تشيكلة الفريق البلجيكي إيدين هازارد، عن المشاركة رفقة ريال مدريد أمام أتلانتا، بداعي تعرضه لإصابة جديدة أثناء مشاركته رفقة الفريق الملكي في لقاء ليفانتي بالدوري الإسباني، وذلك بعد أيام معدودة من عودته من الإصابة الأخيرة التي غيبته لأشهر عن الملكي، كما جرى استبعاد البرازيلي كاسيميرو للإيقاف، مع عودة مارسيلو لقائمة الفريق الملكي.

    أخبار الرياضة مباريات اليوم الشامبيونزليج دوري أبطال أوروبا ريال مدريد وأتلانتا ريال مدريد مصروناسها