الأربعاء 15 مايو 2024 06:22 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    سيراميكا كليوباترا يواجه وادي دجلة في الدوري

    مصر وناسها

    يستضيف نادي سيراميكا كليوباترا نظيره فريق وادي دجلة، اليوم الثلاثاء 16مارس2021، على ملعب ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن تطلق صافرة البداية في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

    ويسعى فريق سيراميكا بقيادة مدربه هيثم شعبان إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، واستعادة نغمة الإنتصارات بعد الخسارة من الزمالك للتقدم في جدول الترتيب، خصوصاً أن الفوز في مباراة اليوم يرفع رصيده إلى 24 نقطة يقفز بها أكثر من 4 مراكز حيث يتساوى في النقاط مع مصر المقاصة صاحب المركز السادس.

    وطالب شعبان لاعبيه بضرورة الفوز في مواجهة اليوم واستغلال الفرص التي تتاح لهم أمام مرمى المنافس لإحراز هدف مبكر يربك حسابات الضيف، الذي يواجه ضغوطاً كبيرة في ظل تراجعه نتائجه في جدول الترتيب واحتلاله المركز الأخير.

    في المقابل، يأمل وادي دجلة في تحقيق الفوز خلال مواجهة اليوم تساعده بشكل كبير في رحلة الهروب من الهبوط.

    وطالب التشيلي ماريو سالاس المدير الفني لوادي دجلة، لاعبي الفريق بضرورة تقديم عروض أفضل، مشدداً على أهمية الفوز للهروب من قاع الجدول.

    وخسر سيراميكا مباراته الأخيرة أمام الزمالك بهدفين دون رد، فيما تعادل وادي دجلة مع الاسماعيلي سلبياً في نفس الجولة.

    جدير بالذكر أن سيراميكا يتواجد في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، جمعها من 15 مباراة، فاز في 5 وتعادل في 6 وخسر 4 لقاءات، بينما يحتل وادي دجلة المركز الأخير برصيد 9 نقاط، جمعها من 15 مباراة، فاز في واحدة وتعادل في 6 وخسر 8 لقاءات.

    أخبارالرياضة مباريات اليوم الدوري المصري مبارة سيراميكا ووادي دجلة سيراميكاكليوباترا وادي دجلة مصروناسها