الخميس 16 مايو 2024 03:17 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    عربي ودولي

    انتحار الحارس الشخصي لـ «أردوغان» تاركً رسالة غامضة

    في واقعة غريبة تحدثت عنه وسائل إعلام تركية، إن أحد الحراس الشخصيين للرئيس التركي رجب طيب أردوغان انتحر صباح أمس، تاركا رسالة غريبة المضمون؛ إذ يدعو إلى عدم حضور أي من المسؤولين جنازته.

    و أوضح موقع "أفضة تي في" أن زملاء الضابط ذهبوا إلى منزله بعدما لم يأت لعمله وأغلق هاتفيه، وعندما طرقوا الباب ولم يفتح لهم أحد، اقتحموا المنزل ليدخلوا ويجدوه جثة هامدة.

    وذكرت الموقع التركي، أنه عثر على سلاح بجوار الشرطي، مشيرا إلى أنه كان يقيم بمفرده منذ 4 أشهر تقريبا، موضحا أن الحارس المنتحر ترك رسالة تناول خلالها الضغوط التي تعرض لها خلال عمله.

    لكن الأكثر غرابة في الأمر، هو أن الرسالة التي تركها الشرطي يدعو فيها إلى عدم حضور أي من المسؤولين جنازته، لافتا في نفس الرسالة إلى أن أفراد الأمن يتعرضون لإهانات وتحقير وإذلال وتكذيب وطرد من الوظيفة.

    وكتب ضابط حراسة أردوغان في الرسالة: «كل إنسان له كرامة، وأنا لم أتمكن من تحمل تلك الإهانات، ليتكم حاولتهم معاملتنا بلطف وتفهمنا عوضا عن تلك الأشياء التي ذكرتها بالأعلى».

    وأضاف الضابط البالغ 28 عاما في ختام رسالته: «لا أريد لأي من القيادات حضور جنازتي باستثناء قائدي م. ي».

    وتحقق الشرطة التركية في الحادث الذي وقع صباح أمس، في حين لم يخرج أي بيان رسمي حتى الآن بشأنه.

    وجدير بالذكرانه قام الحارس الشخصي للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أكثر من مرة، بالاعتداء بالضرب على صحفيين أو على نشطاء في القاعات أو في الشوارع، ضاربين بعرض الحائط كل القواعد المهنية والأخلاقية.

    أردوغان حارس أردوغان انتحار حارس أردوغان تركيا الرئاسة التركية مصروناسها