الإثنين 6 مايو 2024 12:49 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو اليوم

    يلتقي فريق ريال مدريد نظيره فريق سيلتا فيجو، اليوم السبت 20مارس2021، على ملعب بالايدوس، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين ضمن مسابقة الدوري الإسباني .

    موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو:

    من المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت بتوقيت مكة المكرمة.

    ويسعى ريال مدريد بقيادة مدربه زين الدين زيدان، لمواصلة ملاحقة أتلتيكو مدريد، وبرشلونة على قمة الدوري الإسباني، وتدخل كتيبة الميرينجي المباراة منتشية بالفوز على أتالانتا الإيطالي، والوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وفوزه في الجولة الماضية من الدوري على حساب إلتشي بهدفين لهدف.

    ويدخل ريال مدريد المباراة محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، وبفارق نقطتين عن برشلونة صاحب المركز الثاني، وست نقاط عن جاره أتلتيكو مدريد متصدر الترتيب.

    في المقابل، يأمل سيلتا فيجو بالخروج بنتيجة إيجابية أمام ريال مدريد، تساعده في حلمه في الوصول لمركز متقدم وخطف بطاقة التأهل إلى الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

    ويتواجد سيلتا فيجو في المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة، وبفارق ثمان نقاط عن ريال بيتيس صاحب المركز السادس.

    القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو:

    تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس، حقوق بث مباريات الدوري الإسباني، وبطبيعة الحال ستقوم بإذاعة مباراة ريال مدريد مع سيلتا فيجو عبر beIN Sports 1 - beIN sports premium 1.

    تشكيل ريال مدريد المتوقع:

    من المتوقع أن يعتمد زين الدين زيدان على تشكيل مكون من: "كورتوا، فيرلاند ميندي - سيرخيو راموس - رافييل فاران - لوكاس فاسكيز، كاسيميرو - توني كروس - لوكا مودريتش، ماركو أسينسيو - كريم بنزيما - فينيسيوس جونيور".

    تشكيل سيلتا فيجو المتوقع:

    "إيفان فيلار، هوجو مايو - نيستور أراوخو - جيسون موريلو - آرون مارتين، برايس مينديز - ريناتو تابيا - دينيس سواريز - نوليتو، ياجو أسباس - سانتي مينا".

    أخبارالرياضة الدوري الاسباني مباريات اليوم مباشر مباراة ريال مدريد وسيلتافيجو راموس مدريد مصروناسها